موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي وضيفه، توتنهام هوتسبير، مساء الأحد المقبل الموافق 29 نوفمبر، في إطار منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” لموسم 2019-2020.

 

طموحات الفريقين

يرغب البلوز في تحقيق الفوز على توتنهام وخطف صدارة جدول الترتيب، فيما يسعي السبيرز لإسقاط مضيفه وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على صدارة المسابقة.

مشوار الفريقين في البطولة

نجح السبيرز في تحقيق الفوز في 6 مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، وتعادل في اثنين ولم يخسر سوي مباراة واحدة، فيما انتصر تشيلسي في خمس مباريات وتعادل في ثلاث وسقط في مباراة واحدة.

ويدخل البلوز اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في تحقيق الفوز على مضيفه الفرنسي ستاد رين، بهدفين مقابل هدف وحيد، في رابع جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليرفع رصيده للنقطة العاشرة في وصافة ترتيب المجموعة الخامسة ويضمن التأهل رسمياً للدور التالي قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

ترتيب الفريقين

يحتل توتنهام صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف فقط على حامل اللقب ” الأهلي “، فيما يتواجد تشيلسي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير
المناسبة: الدوري الإنجليزي
الملعب: ستامفورد بريدج
الموعد: الأحد 29 نوفمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1و2

التوقيت:

الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش – الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب – السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة – السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية – الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة موعد المباراة القنوات الناقلة الاستاد
تشيلسي وتوتنهام الأحد 28 نوفمبر 2020
14 ربيع الآخر 1442
18:30 مصر / 19:30 السعودية
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 2
ستامفورد بريدج

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام وركلات الترجيح اليوم 29-9-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

إغلاق