موعد مباراة بورنموث وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة بورنموث وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بورنموث وكريستال بالاس وجميع القنوات الناقلة للمباراة الذي ستجمع بين الفريقين ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد التوقف الذي تجاوز الثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأشار الاتحاد الإنجليزي أن سيتم إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين وأفراد الجهاز الفني وتأمينهم صحيا خوفا من إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا وحدوث كارثة جديدة داخل البلاد.

ومنحت الحكومة الإنجليزي الضوء الأخضر لاتحاد الكرة الإنجليزي بعودة منافسات الدوري والكأس المحليين مجددا بشرط عدم تواجد الجماهير في المنافسات المتبقية في هذا الموسم خوفا علي سلامتهم وسلامة اللاعبين.

موعد مباراة كريستال بالاس وبورنموث والقنوات الناقلة

وستقام مباراة كريستال بالاس وبورنموث علي ملعب فيتاليتي بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرارات الحكومة الإنجليزية وإتباعا للاجرائات الاحتزارية.

وحدد الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاري موعد لإقامة المباراة، حيث ستنطلق المباراة الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن إذاعتها لأحداث مباراة كريستال بالاس وبورنموث عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي

ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، بينما يحتل فريق بورنموث المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

إغلاق