موعد مباراة إيفرتون وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيفرتون وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إيفرتون وولفرهامبتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل إيفرتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة من العيار الثقيل ستجمعه مع فريق وولفرهامبتون.

يطمح إيفرتون العودة إلي طريق الإنتصارات بالفوز علي وولفرهامبتون وتحقيق الثلاثة نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان إيفرتون تعثر في المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري الإنجليزي الذي جمعته مع ساوثهامبتون وإنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف، وفرط إيفرتون في ثلاثة نقاط كانت ستحسن من وضعه في جدول الترتيب.

ويدخل فريق وولفرهامبتون مباراة إيفرتون بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة في مواجهة الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي الذي كانت أمام شيفيلد يونايتد، وإنتهت بفوز شيفيلد بهدف نظيف.

ويبحث وولفرمابتون عن العودة إلي طريق الإنتصارات بالفوز علي إيفرتون والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتجسين وضعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة إيفرتون وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب مولينيو فعاليات مباراة إيفرتون وولفرهامبتون الذي ستقام بدون حضور جماهيري بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة إيفرتون وولفرهامبتون غدا الأحد الموافق 11 يوليو، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل إيفرتون المركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة من أصل 34 مباراة حيث إستطاع تحقيق الإنتصار في 12 مباراة والتعادل في 9 والهزيمة في 13، وسجل 41 هدف وعليه 49 هدف.

بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 52 نقطة من أصل 34 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 13 مباراة والتعادل في 13 وتلقي 8 هزائم، وسجل 45 هدف وعليه 37 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق