موعد مباراة إيفرتون ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيفرتون ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إيفرتون ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويستئنف فريق إيفرتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبي إيفرتون أمام فريق نوريتش سيتي.

ويدخل فريق إيفرتون مواجهة نوريتش سيتي بعد خطفه لنقطة وحيدة في المواجهة الذي جمعته مع فريق ليفربول في الأسبوع الماضي في ديربي الميرساسيد الذي إنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقي.

بينما هزم فريق نوريتش سيتي في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها في الدوري الإنجليزي الذي كانت أمام فريق ساوثهامبتون الذي إنتهت بهزيمة نوريتش بثلاثية نظيفة.

وأقترب فريق نوريتش سيتي من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد كثرة الهزائم المتتالية الذي تعرض لها في المباريات الأخيرة.

موعد مباراة إيفرتون ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة

سيستضيف ملعب كارو رود مباراة إيفرتون ونوريتش سيتي الملعب الذي يساعي حضور الكثير من المشجعين، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية خوفا علي سلامة الجماهير من فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة إيفرتون ونوريتش غدا الأربعاء الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق فعاليات المباراة الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبروت 2 اتش دي بتعليق جواد بدة، وستذاع أيضا المباراة عبر قناة cosmote sport 9 hd.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق إيفرتون المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 10 مباريات و8 تعادلات و12 هزيمة.

بينما يتواجد فريق نوريتش سيتي في المركز العشرين “الأخير” بين أندية البريميرليج برصيد 21 نقطة من 30 مباراة، وإستطاع تحقيق 5 إنتصارات و6 تعادلات و19 هزيمة في مواجهاته الماضية.

إغلاق