موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر يوناتيد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن أحداث منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف فريق أستون فيلا مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجارية، بمواجهة ستجمعه مع فريق مانشستر يونايتد الذي ستكون صعبة علي لاعبي الفريق.

ويحتاج أستون فيلا تحقيق الفوز علي مانشستر يونايتد أو الخروج من المباراة بنتيجة التعادل، وخطف نقطة وحيده من المباراة أفضل من الهزيمة.

وتعثر أستون فيلا في المباريات الأخيرة في مشواره في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، حيث لم يستطيع الفوز في أي مباراة منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

ويحتاج أستون فيلا عدم التفريط في نقاط المباريات المتبقية له في الدوري في محاولة عدم الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

بينما يسعي مانشستر يونايتد إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي يحققه في المباريات الأخيرة، بالفوز علي أستون فيلا والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.

ويتطلع مانشستر يونايتد في تحقيق نتائج إيجابية في المواجهات المتبقية له وذالك لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد علي ملعب فيلا بارك بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد يوم الخميس القادم الموافق 9 من شهر يوليو، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق أستون فيلا بالمركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 27 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 والهزيمة في 20، وسجل 36 هدف وعليه 62 هدف.

بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 55 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث نجح في الإنتصار في 15 مباراة والتعادل في 10 وتلقي 8 هزائم، وسجل 56 هدف وعليه 33 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق