موعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف أستون فيلا مشواره الصعب في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام فريق نيوكاسل يونايتد، بحثا عن الثلاث نقاط الهامة.

ويأمل أستون فيلا تحقيق الفوز علي كريستال بالاس وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، بحثا عن عودة الإنتصارات بعد الإخفاقات المتكررة الذي تعرض لها الفريق منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

وأقترب أستون فيلا من حجز تذكرة الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد كثرة الهزائم الذي تلاقها الفريق في مشواره بالدوري الموسم الجاري.

ويدخل كريستال بالاس مواجهة أستون فيلا بروح معنوية غير جيدة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة في المباراة الأخيرة الذي جمعته مع فريق تشيلسي، وإنتهت بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، المباراة الذي قدم فيها لاعبي كريستال بالاس أداء جيد.

ويسعي كريستال بالاس تحقيق الفوز السهل علي أستون فيلا والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

موعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب فيلا بارك أحداث مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس غدا الأحد الموافق 12 يوليو، الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والربع بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 وقناة sport tv 1 potugal.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة من أصل 34 مشاركة، حيث إستطاع الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 وتلقي 21 هزيمة، وسجل 36 هدف وعليه 65 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس بالمركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة من أصل 34 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 14 مباراة، ونجح في إحراز 30 هدف وعليه 43 هدف.

إغلاق