موعد مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة المؤجلة الذي ستجمع بين الثنائي من الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم نحو الملاعب الإنجليزية للإستمتاع بمباريات الدوري الإنجليزي وذالك بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة اشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

ووافق الإتحاد الإنجليزي علي عودة إستئناف المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين بعد الحصول علي الضوء الأخضر من الحكومة الإنجليزية بعودة النشاط مرة أخري.

وأكد الاتحاد الإنجليزي أن سيتم إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية وسيتم تأمينهم طبيا لمنع إنشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

ويلعب الثنائي المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي في صفوف الفريق الأول باستون فيلا الإنجليزي.

موعد مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن جدول مواعيد مباريات الدوري بعد التأكد من إستئنافه والإنتهاء من إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية.

وحدد الاتحاد الإنجليزي اليوم الاربعاء الموافق 17 من شهر يونيو الجاري موعد لإقامة مباراة استون فيلا وشيفيلد يونايتد، وستطلق صافرى أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس أحداث مباراة أستون فيلا وشفيلد يونايتد عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا.

إغلاق