موعد مباراة أستون فيلا وتشيلسي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا وتشيلسي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أستون فيلا وتشيلسي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئف فريق تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة مرتقبة ستجمعه مع فريق أستون فيلا، المباراة المؤجلة من منتصف شهر مارس الماضي بسبب توقف النشاط الرياضي تزامنا مع بداية أزمة فيروس كورونا المستجد وتوقف جميع الأحداث الرياضية في مختلف البلدان.

ويسعي فريق تشيلسي من الفوز علي فريق أستون فيلا والحصول علي الثلاث نقاط الهامة وذالك للإستمرار بالمركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج لإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

بينما يأمل فريق أستون فيلا الذي يشارك فيه الثنائي المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، من تحقيق المفاجأة والفوز علي فريق تشيلسي وذالك للإبتعاد عن منطقة الخطر والإستمرار بدوري الدرجة الأولي بالموسم الجديد.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة

أعلن الإتحاد الإنجليزي عن جدول مواعيد مباريات الجولة الثلاثون في الدوري المحلي وذالك بعد التأكد من إستئناف النشاط الرياضي بعد موافقة الحكومة الإنجليزية علي عودة النشاط مجددا.

وستقام مباراة تشيلسي وأستون فيلا علي ملعب فيلا بارك بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية التي أصدرتها منظمة الصحة المحلية بمنع تواجد الجماهير لمنع إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وستعقد مباراة تشيلسي وأستون فيلا غدا الأحد الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورت أحداث المباراة حصريا عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة من أصل 29 مباراة بعد تقديم أداء رائع خلال الموسم، حيث تمكن من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 9، وله 51 هدف هذا الموسم وعليه 39.

بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 والهزيمة في 17، وسجل 34 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 56.

ويحتاج أستون فيلا الفوز في مشاركاته المتبقية وعدم التفريط بسهولة في نقاط المواجهات القادمة، للإبتعاد عن منطقة الخطر.

إغلاق