موعد مباراة أستون فيلا وأرسنال الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا وأرسنال الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أستون فيلا وأرسنال والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف أستون فيلا مشواره في الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بمواجهة صعبة مع أرسنال بحثا عن الثلاث نقاط الهامة للإستمرار بالدوري الإنجليزي العام المقبل.

وأصبحت أماني وطموحات لاعبي أستون فيلا للبقاء بالدوري الإنجليزي ضعيفة، وذالك بعد التعثرات والهزائم الكثيرة الذي تعرض لها الفريق في مشواره في الدوري الموسم الحالي.

ويحتاج أستون فيلا الفوز في المواجهتين المتبقيتين له في الدوري، وخساره واتفورد في مباراة واحدة، مع تسجيل أستون فيلا أهداف كثيره في المواجهتين لإزاله فارق الأهداف، وذالك للهروب من الهبوط إلي دوري الدرجة الأولي.

ويدخل لاعبي فريق أرسنال مواجهة أستون فيلا بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق علي مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شئ والصعود إلي المباراة النهائية من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويطمح أرسنال الفوز علي أستون فيلا والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لضمان مركز مؤهل إلي اليورباليج بالموسم الجديد، بعد التأكد من عدم الإلتحاق بمركز مؤهل إلي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أستون فيلا وأرسنال والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أستون فيلا وأرسنال علي ملعب فيلا بارك بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم وسلامة اللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة أستون فيلا وأرسنال يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر برصيد 31 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 وتلقي 21 هزيمة، وأحرز 39 هدف وعليه 66 هدف.

بينما يتواجد أرسنال بالمركز العاشر برصيد 53 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث إستطاع الإنتصار في 13 مباراة والتعادل في 14 والهزيمة في 9، وسجل 53 هدف وعليه 45 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق