موعد مباراة أرسنال وتوتنهام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أرسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة للمواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق توتنهام.

ويسعي أرسنال إستكمال سلسلة إنتصارته بالفوز علي توتنهام وخطف الثلاثة نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يأمل توتنهام مصالحة جماهيره بالفوز علي أرسنال والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة لتحسين موقفه في جدول الترتيب، وذالك بعد التعادل السلبي الغير مرضي الذي حققه الفريق في مباراته الأخيرة أمام فريق بورنموث.

ويحتاج توتنهام عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له بالدوري بسهولة، وذالك لإنهاء الموسم بمركز يليق بمكانة الفريق بجدول الترتيب.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أرسنال وتوتنهام علي ملعب توتنهام هوتسبر، المواجهة الكبيرة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة أرسنال وتوتنهام غدا الأحد الموافق 12 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

ستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال المركز الثامن برصيد 50 نقطة من أصل 34 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 14 والهزيمة في 8، وسجل 50 هدف وعليه 42 هدف في مواجهاته الماضية.

ويأتي توتنهام خلفه بالمركز التاسع برصيد 49 نقطة من أصل 34 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق 13 إنتصار و10 تعادلات وتلقي 11 هزيمة، ونجح في تسجيل 52 هدف وعليه 44 هدف.

إغلاق