موعد مباراة أرسنال وبرايتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وبرايتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أرسنال وبرايتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي في مواجهة ستجمعة مع فريق برايتون في ثاني مباراة سيشارك فيها الفريق بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا داخل إنجلترا بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة.

وكان فريق أرسنال شارك في مباراة جمعته مع فريق مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي مباراة كانت مؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من البريميرليج وإنتهت بخسارة أرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، بعد تقديم أداء غير جيد من لاعبي الفريق في الظهور الأول بعد جائحة كورونا.

ويسعي أرسنال لمصالحة جماهيره وتعويض الهزيمة الذي تلقاها عن طريق المان سيتي، بفوزه علي فريق برايتون والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أرسنال وبرايتون علي ملعب فالمر بدون حضور الجماهير بعد قرار الحكومة الإنجليزية بمنع تواجد الجماهير لعدم التكدس والإنتشار للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة أرسنال وبرايتون غدا السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن نقلها لأحداث مباراة أرسنال وبرايتون عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أرسنال المركز التاسع برصيد 40 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 9 مباريات والتعادل في 13 والهزيمة في 7، وسجل 40 هدف هذا الموسم وعليه 39.

ويحتاج أرسنال عدم التفريط في نقاط المباريات المتبقية له في الدوري الموسم الحالي، وذالك لضمان إنهاء الموسم بمركز يليق بتاريخ الفريق.

بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة من 29 مباراة، وأستطاع تحقيق الإنتصار في 6 مباريات والتعادل في 11 والهزيمة في 12، وسجل 32 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 40 هدف.

 

إقرا أيضا

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق