مورينيو يحث كين على البقاء في الدوري الإنجليزي

مورينيو يحث كين على البقاء في الدوري الإنجليزي

حث جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لتوتنهام الإنجليزي والحالي لروما الإيطالي، مهاجمه السابق هاري كين للبقاء في الدوري الإنجليزي وذلك بعدما اتخذ الأخير قراره بالرحيل عن السبيرز.

 

سبب رغبة اللاعب بالرحيل

تهافتت الأندية حول العالم للتعاقد مع اللاعب إثر إعلانه قرار الرحيل هذا الموسم من فريقه توتنهام، وهو يعلم أنه في مفترق طرق مهم في مسيرته ولكنه يشعر بالرضا من هذا القرار قناعةً منه أنه بحاجة لخوض مباريات كبيرة والمشاركة في بطولات هامة وهو ما لن يتمكن السبيرز من توفيره له في الفترة المقبلة.

العروض المقدمة للاعب

وما يضع لاعب كبير مثل هاري كين في سوق الانتقالات الصيفي بالطبع سيجعله مطمع للكثير من الأندية، ولكن أبرز الأندية الإنجليزية التي اهتمت بالتعاقد معه كانت مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، وتشيلسي. وربما أبرزهم كان السكاي بلو لإصرار جوارديولا على التعاقد مع اللاعب اعترافًا منه بأهمية اللاعب وأنه سيكون له شأن كبير مع الفريق إذا تم التعاقد.

نصيحة مورينيو للاعب

وكان مورينيو مدرب اللاعب السابق نصح اللاعب باللعب مع الفريق الذي سيكون سعيد بالتواجد فيه، وأنه عليه الاستمرار في الدوري الإنجليزي معلقًا “هو لاعب بريميرليج صريح” وحقق نجاحات كبيرة في البطولة فعليه عدم الابتعاد منها، وتقييم العروض على هذا الأساس.

إقرأ أيضًا:

تعرف على مباريات المجموعة الأولى في كأس الأمم الأوروبية

إغلاق