مورينيو قبل مواجهة مانشستر يونايتد: أريد الفوز وعلاقتي رائعة بجماهير المنافس

مورينيو قبل مواجهة مانشستر يونايتد: أريد الفوز وعلاقتي رائعة بجماهير المنافس

 

صرح جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزى أنه يتطلع لمواصلة انطلاقته المثالية مع السيبرز عندما يواجه مانشستر يونايتد، فى المباراة التى تجمعهما غداً، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وقال المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: “سأعود غدا بصفة مدرب لفريق سيحاول التغلب على مانشستر يونايتد وربما يوجد بُعد مختلف لهذا الأمر”.

وأكمل : “العودة إلى أولد ترافورد هى عودة لمكان أشعر فيه بالسعادة، ويمكننى القول إن علاقتى رائعة بجماهير مانشستر يونايتد”.

 

وتوقع مدرب اليونايتد السابق أن تُظهر جماهير مانشستر يونايتد الاحترام له، ومتفهم أن ما يريدونه هو ما يريده المنافس، أريد أن يفوز توتنهام، وخلال المباراة أتوقع منهم أن ينسوني وأن يدعموا فريقهم”.

 

وأكد المدرب البرتغالى، على أنه فترته مع مانشستر يونايتد أصبحت في سجل تاريخه، مؤكداً على أنه فاز مع مان يونايتد وتعلم كثيراً، وأن الفترة بعد رحيله كانت جيدة بالنسبة له.

 

وبسؤاله عن مستقبل سولشاير مع مانشستر يونايتد قال :”أنا في توتنهام وإذا أردتم أن أتحدث عن يونايتد كمنافس فلنفعل ذلك”.

وتعد المباراة الظهور الأول للمدرب البرتغالى في ملعب أولد ترافورد كمنافس، منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد بعد التتويج بلقبى الدورى الأوروبى وكأس الرابطة خلال موسمين مع الشياطين الحمر.

 

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز التاسع بجدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

إغلاق