مورينيو فى حالة غضب قبل لقاء تشيلسي اليوم

مورينيو فى حالة غضب قبل لقاء تشيلسي اليوم

أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو ، مدرب فريق توتنهام هوتسبير عن غضبه الشديد لكثرة وتوالى المباريات التى يخوضها فريقه دون راحة.

 

حيث سيتقابل اليوم فريقه مع فريق تشيلشى ، على ملعب توتنهام هوتسبير، فى مباراة دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

كان السبيرز قبلها فى مباراة مع نيوكاسل يونايتد يوم الأحد، ثم سيلعب مع مكابى حيفا بطل الكيان الصهيونى مساء الخميس فى الدور التمهيدى الأخير المؤهل لدور المجموعات من الدورى الأوروبى.

قد أعرب مورينيو عن غضبه وتعب لاعبيه فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة اليوم وقال :”سوء مستوى تشيلسى؟ أتمزح معى أم تتكلم بشكل جدى؟

مضيفاً: تشيلسى لعبوا يوم السبت، واراحوا لاعبيهم يوم الأحد والإثنين وسيواجهونا اليوم.

وتابع : تشيلسي يملكون تشكيلة مذهلة وفى حال لم يرغب المدرب بالمداورة فسيكونون جاهزين كذلك”.

وأكمل البرتغالى حديثه عن كثرة المباريات قائلاً :”ماذا كنت لتفعل إن كنت مكانى؟ أرغب بالمقاتلة من أجل الفوز بكأس الرابطة، ولكن لا أعتقد أنه بإمكانى ذلك.

وتابع: أمامنا لقاء آخر يوم الخميس فى الدورى الأوروبى وهذا لن يعطينا مبلغ مثل الذى سنحصل على إن تأهلنا لدورى الأبطال ولكنها مشاركة أوروبية.”

واختتم قائلا: “سون؟ أعتقد أنه البداية للإصابات بالنسبة لنا، الكثير سيأتى قريبًا، بعيدًا عن سون، فإن الجميع جاهز ولكن يمكنك التخيل بأن لقاء يوم الخميس مهم كثيرًا بالنسبة لنا، علينا اتخاذ القرار.

ويستعد السبيرز اليوم لمباراة نارية ونهائي مبكر مع البلوز وستقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بسبب فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

توتنهام يصطدم بـ تشيلسي فى الكأس، وتاريخ طويل من لقاءات الفريقين

إغلاق