مواعيد مباريات اليوم السبت 11/1/2020 الدوري الإنجليزي 2019-2020

مواعيد مباريات اليوم السبت 11/1/2020 الدوري الإنجليزي 2019-2020

تقام اليوم السبت الموافق 11/1/2020 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 نستعرض أبرزها في منافسات الجولة الثانية و العشرون بالدوري الإنجليزي 2019-2020.

 

حيث انطلقت أولي مباريات الجولة الثانية و العشرون بالدوري الإنجليزي أمس الجمعة بإقامة مباراة “شيلفيد يونايتد ضد وست هام” و التي انتهت لصالح شيلفيد ، و نستكمل مواجهات الجولة الثانية و العشرون بالدوري الإنجليزي ، اليوم السبت الموافق 11/1/2020 ، بإقامة 7 مباريات تجمع بين كلاً من :-

يستضيف إستاد سيلهورست بارك ، مباراة ” كريستال بالاس وأرسنال” و التي مقرر إقامتها في تمام الساعة :-

الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ،و الساعة الثالثة و النصف عصراً بتوقيت السعودية، و الساعة الرابعة و النصف بتوقيت أبوظبي.

يحتل فريق كريستال بالاس المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 28 نقطة جمعها في 7 مباريات فاز بها و تعادل في 7 مباريات آخرين و تلقي الهزيمة في 7 مباريات آخرين.

بينما يحتل نظيره فريق الارسنال المركز العاشر ويمتلك 27 نقطة جمعها من خلال الفوز في 6 مباريات و تعادل في 9 مباريات و تلقي الهزيمة في 6 مباريات.

ثم تأتي مباراة تجمع بين فريقي ” تشيلسي ضد بيرنلي” و التي تقام علي إستاد ستامفورد بريدج ، تقام المباراة في التوقيت التالي :-

الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة السادسة بتوقيت السعودية ، و الساعة السابعة بتوقيت أبوظبي.

يتمركز فريق تشيلسي بالمركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 36 نقطة حصدها من خلال الفوز في 11 مباراة ، بالإضافة إلى التعادل في 3 مباريات و خسر في 7 مباريات.

بينما يأتي بيرنلي بالمركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 7 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في 11 مباراة.

و تليها أيضاً مباراة “ إيفرتون و برايتون” و التي مقرر إقامتها علي إستاد غوديسون بارك ، في تمام الساعة :-

الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ، و الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

يأتي فريق إيفرتون بالمركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة جمعها في 7 مباريات فاز بها و تعادل في 4 مباريات و خسر في 10 مباريات.

بينما يأتي فريق برايتون في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 6 مباريات و تعادل في 6 مباريات آخرين و تلقي الهزيمة في 9 مباريات.

و يستضيف ملعب ذا ووكرز مباراة ” ليستر سيتي و ساوثامبتون” في تمام الساعة :-

الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، و السادسة مساءً بتوقيت السعودية ، و السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

يدخل فريق ليستر سيتي المباراة بعدد نقاط 45 نقطة مُحتلاً بها المركز الثاني بجدول المسابقة ، حيث حقق سيتي الفوز في 14 مباراة بينما تلقي الهزيمة في 4 مباريات ، و تعادل في 3 مباريات.

بينما يأتي نظيره فريق ساوثامبتون بالمركز الثاني عشر بجدول المسابقة برصيد 25 نقطة جمعها في الفوز في 7 مباريات و تعادل في 4 مباريات و خسر في 10 مباريات.

و تأتي المباراة قبل الأخيرة ” مانشستر يونايتد و نورويتش” علي إستاد أولد ترافورد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ، و في السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

يتمركز فريق مانشستر يونايتد في جدول المسابقة بالمركز السادس برصيد 31 نقطة جمعها في 8 مباريات فاز بها و تعادل في 7 مباريات و خسر في 6 مباريات ، و يأتي نظيره فريق نورويتش بالمركز العشرون و الأخير بجدول المسابقة برصيد 14 نقطة بعد الفوز في 3 مباريات و التعادل في 5 مباريات و تلقي الهزيمة في 13 مباراة.

و في سياق متصل بنفس التوقيت الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، و السادسة مساءً بتوقيت السعودية ، و السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي ، يستضيف استاد المولينيه فريقي “ ولفرهامبتون و نيوكاسل“.

يتواجد فريق ولفرهامبتون بالمركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 30 نقطة حصدها في 7 مباريات فاز بها و تعادل في 9 مباريات و خسر في 5 مباريات.
بينما يتواجد نيوكاسل بالمركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة فاز فى 7 مباريات و تعادل في 4 مباريات و خسر في 10 مباريات.

و في ختام مباريات اليوم ، تقام مباراة “ ليڤربول ضد توتنهام” و التي يحتضنها إستاد Tottenham Hotspur Stadium

و التي مقرر إقامتها في التوقيتات الآتية :-

في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت السعودية ، و الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعدد نقاط 58 حصدها في الفوز في 19 مباراة و تعادل وحيد.

و يتواجد توتنهام بالمركز السابع برصيد 30 نقطة حصدها في 8 مباريات فاز بها و تعادل في 6 مباريات و خسر في 7 مباريات.

القنوات الناقلة للمباريات :-

تشاهدون المباريات علي قنوات BEIN SPORTS HD ، مع وجود أبرز المُعلقين و المحللين الرياضين بوجود الاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة.

إغلاق