مواعيد مباريات الجولة الحادية والعشرون الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات الجولة الحادية والعشرون الدوري الإنجليزي

تبدأ منافسات الجولة الحادية و العشرون بالدوري الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل الموافق 1/1/2020، حيث تقام العديد من المباريات الهامة فى هذا اليوم.

 

و تبدأ المباريات بإقامة مباراة ” برايتون – تشيلسي” و التي تقام علي ملعب فالمر ، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة ، 15:30 بتوقيت السعودية.

يحتل فريق برايتون المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة جمعها في الفوز في 6 مباريات و التعادل في 5 مباريات و تلقي الهزيمة في 9 مباريات ، بينما يحتل نظيره فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 35 نقطة جمعها في الفوز في 11 مباراة و التعادل في مباراتين و الخسارة في 7 مباريات.

ثم تأتي مباراة “بيرنلي – أستون فيلا” و التي يستضيفها ملعب تورف مور، بنفس التوقيت. .

يأتي فريق بيرنلي بالمركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 7 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في 7 مباريات.

و يأتي نظيره فريق أستون فيلا بالمركز الثامن عشر بالدوري برصيد 18 نقطة جمعها في الفوز في 5 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في 12 مباراة.

و يستضيف ملعب “سانت جيمس بارك” مباراة “نيوكاسل – ليستر سيتي” و التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة ، 18:00 بتوقيت السعودية.

يتمركز نيوكاسل بالمركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة بعد أن فاز 7 مباريات و تعادل في 4 مباريات و خسر في 9 مباريات.

و يتمركز نظيره ليستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 42 فاز في 13 مباراة و تعادل في 3 و خسر في 4 مباريات ، ليصبح الفارق بينه و بين متصدر الدوري 13 نقطة.

ثم تقام في نفس التوقيت مباراة تجمع بين” ساوثامبتون – توتنهام” المقرر إقامتها علي ملعب سانت ماري.

يأتي فريق ساوثامبتون بالمركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة حصدها في 6 مباريات فاز بها ، و تعادل 5 مباريات و خسر في 9 مباريات.

و يأتي نظيره فريق توتنهام بالمركز السادس بجدول المسابقة برصيد 30 نقطة حصدها في 8 مباريات فاز بها و تعادل في 6 مباريات و خسر في 6 مباريات أخرى.

و تقام مباراة “واتفورد – ولفرهامبتون” بملعب فيكاراج رود، بنفس التوقيت أيضاً.

يأتي فريق واتفورد بالمركز التاسع عشر و القبل الأخير بالمسابقة برصيد 16 نقطة فاز فى 3 مباريات و تعادل في 7 مباريات و خسر 6 مباريات.

و يأتي نظيره فريق ولفرهامبتون بالمركز السابع برصيد 30 نقطة جمعها في 7 مباريات و تعادل في 9 مباريات و خسر في 4 مباريات.

و تستمر المنافسات في نفس اليوم ، و تأتى مباراة “مانشستر سيتي – إيفرتون” في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة ، 20:30 بتوقيت السعودية،بملعب الإتحاد.

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 41 نقطة جمعها في الفوز في 13 مباراة و تعادل في مباراتين و خسر في 5 مباريات.

و يحتل نظيره إيفرتون المركز العاشر برصيد 25 نقطة جمعها في 7 مباريات فاز بها و خسر في 9 مباريات و تعادل 4 مباريات.

ثم تأتي مباراة ” نوريتش سيتي – كريستال بالاس” المقرر إقامتها علي ملعب كارو رود، بنفس التوقيت.

يتمركز فريق نوريتش بالمركز العشرين و الأخير بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة فاز فى 3 مباريات و خسر في 13 مباراة و تعادل 4 مباريات.

بينما يتمركز فريق كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 27 نقطة جمعها في 7 مباريات و خسر 7 مباريات و تعادل في 6 مباريات.

و في سياق متصل.. تأتي مباراة “وست هام يونايتد – بورنموث” في نفس التوقيت علي ملعب لندن.

يحتل وست هام يونايتد المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة جمعها في 5 مباريات فاز بها و تعادل في 4 مباريات و خسر في 10 مباريات.

و يحتل نظيره بورنموث المركز السادس عشر ب 20 نقطة فاز فى 5 مباريات و تعادل في 5 مباريات و خسر في 10 مباريات.

ثم نختتم مباريات يوم الأربعاء بمباراة تجمع فريقي “أرسنال – مانشستر يونايتد” في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، 23:00 بتوقيت السعودية و التي يستضيفها ملعب الإمارات.

يأتي فريق أرسنال الإنجليزي بالمركز الثاني عشر بجدول المسابقة برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 5 مباريات و تعادل في 9 مباريات و خسر في 6 مباريات.

بينما يأتي نظيره مانشستر يونايتد بالمركز الخامس برصيد 31 نقطة جمعها في 8 مباريات فاز بها و تعادل في 7 مباريات و خسر في 5 مباريات.

ثم نختتم مباريات الجولة الحادي و العشرون بالدوري الإنجليزي ، يوم الخميس الموافق 2/1/2020 بمباراة واحدة تجمع بين فريقي ” ليفربول – شيفيلد يونايتد” و التي تقام في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، 23:00 بتوقيت السعودية و التي يحتضنها ملعب الأنفيلد.

يعتلي فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعدد نقاط 55 نقطة حصدها في الفوز بمبارياته ال 18 و حقق تعادل وحيد و لا يوجد هزائم، بينما يأتي نظيره فريق شيلفيد يونايتد بالمركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 29 نقطة جمعها في 7 مباريات فاز بها و تعادل في 8 مباريات و تلقي الهزيمة في 5 مباريات.

تنقلها لكم مجموعة قنوات “BEIN SPORTS HD” مع وجود استوديو تحليلي.

إغلاق