مواجهة ليفربول وإيفرتون بالأمس الأعلي متابعه في تاريخ ديربي الميرسيسايد

مواجهة ليفربول وإيفرتون بالأمس الأعلي متابعه في تاريخ ديربي الميرسيسايد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن ديربي الميرسيسايد الذي جمع فريق ليفربول الإنجليزي ومضيفه إيفرتون مساء أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حقق عدد مشاهدات قياسية من خلال المتابعة عبر شاشات التلفاز للجماهير الإنجليزية.

 

وأقيمت المباراة علي ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك خلف الأبواب المغلقة، بدون حضور جماهيرى، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد فى البلاد.

وكشفت صحيفة “ديلي تيليغراف” البريطانية، أن هناك أكثر من 5 ملايين شاهدوا ديربي الميرسيسايد على شبكة “سكاي سبورتس”، ليصبح رقم قياسي جديد في مشاهدات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بشكل عام وبين ديربيات الميرسيسايد بشكل خاص.

وشهدت المباراة تواجد النجم المصري محمد صلاح، علي مقاعد بدلاء الريدز طوال المباراة، حيث فضل الألماني يورجن كلوب إراحته، خاصة وأنه تعرض لإصابة مؤخرا في تدريبات الفريق، لتتأكد جاهزيته في مواجهة كريستال بالاس المقبلة بمسابقة الدوري.

والجدير بالذكر أن ليفربول رفع رصيده للنقطة 83 يتصدر بهم جدول ترتيب البريميرليج بفارق 23 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتى، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

إقرأ أيضاً

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول وإيفرتون

إغلاق