مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق يكشف الوجه الغاضب لفيرجسون

مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق يكشف الوجه الغاضب لفيرجسون

كشف اللاعب الهولندي “روبن فان بيرسي” مهاجم نادي مانشستر يونايتد الأسبق، في تصريحات صحفية لصحيفة “ميرور” البريطانية، الوجه الغاضب للإسكتلندي للسير “أليكس فيرجسون” أسطورة الفريق ومدربه السابق.

 

وقال بيرسي بأن علي الرغم من التفوق الذي ظهر به نادي مانشستر يونايتد في موسم 2012-2013، إلا أن فيرجسون، عقب خسارة لقاء الديربي أمام السيتي، وجه توبيخاً للاعبي الفريق، بالإضافة إلي التهديد بالطرد من الفريق، علي الرغم من فارق النقاط و التتويج باللقب في نهاية الموسم.

وأضاف بأن معظم المدربين لو كانوا في تلك الموقف، لن يفعلوا مثلما فعل فيرجسون، وتابع بأن خسارة المباراة، كادت أن تُطيح اللاعبين من الفريق، بجانب عرضهم للبيع بعد التهديد الموجه لهم من فيرجسون.

كما أوضح بيرسي، بأن الأمور قد اشتغلت بسبب ذهاب ثنائي من الفريق إلي الحانات عقب الهزيمة، وفي اليوم التالي وضع فيرجسون صوراً لتلك الثنائي، خلف الملابس، مُعلقاً إذا لم يحصل النادي علي الدوري، سيرجع السبب إلي تلك الثنائي.

و استكمل بأن الأمر لم يتوقف عند ذلك الأمر، فقد أعلن فيرسجون بأن اللاعب الذي يتنزه قبل الفوز بلقب الدوري، سيتم طرده من الفريق، وبيعه إلي أي نادي آخر.

وأشار بيرسي بأننا خضعنا بعد ذلك إلي أصعب تدريبين، ومن ثم حصلنا علي لقب الدوري، وأكد بأن المدرب يعرف متي يكون قاسياً ومتي يزيل الضغط.

إقرأ أيضاً

مانشستر يونايتد يفاوض مهاجم باريس سان جيرمان

إغلاق