منبوذ مانشستر سيتي بديل تونالي في نيوكاسل يونايتد

منبوذ مانشستر سيتي بديل تونالي في نيوكاسل يونايتد

بدأ نادي نيوكاسل يونايتد في البحث عن بدائل مبتكرة للاعبه ساندرو تونالي في شهر يناير.

وتم إيقاف تونالي، الشاب البالغ من العمر 23 عامًا، لمدة 10 أشهر بسبب نشاط غير قانوني يتعلق بالمراهنة، وسيغيب الآن عن بقية موسم 2023-24.

وبالتالي، بعد أن انضم بمبلغ 55 مليون جنيه إسترليني في الصيف، يجب على نيوكاسل يونايتد الآن العمل على جلب بديل مبتكر للإيطالي الموقوف.

نيوكاسل يونايتد يحاول ضم بديل للموقوف تونالي

على الرغم من أن العديد من الأسماء تم ربطها بالفعل بالانتقال إلى سانت جيمس بارك، إلا أن أحد اللاعبين الذي يظهر على رأس قائمة إيدي هاو هو كالفين فيليبس لاعب مانشستر سيتي.

لاعب مانشستر سيتي بديل تونالي في نيوكاسل

فيليبس، الذي يكافح من أجل الحصول على وقت لعب منتظم في ملعب الاتحاد، باعترافه الأخير، يشعر باليأس للحصول على المزيد من الدقائق بينما يسعى ليكون جزءًا من تشكيلة جاريث ساوثجيت الإنجليزية لبطولة أوروبا الصيف المقبل، وقد يؤدي ذلك إلى انتقاله في منتصف الموسم.

وفقًا لتقرير حديث من صحيفة “التلغراف”، في حين أن السيتي مستعدون للتخلي عن اللاعب الدولي الإنجليزي، فمن غير المرجح أن يوافقوا على إعارته عندما تفكر الأندية الأخرى في تقديم عرض انتقال دائم.

وسيتم اتخاذ القرار النهائي من قبل النادي، ولكن بالنظر إلى مدى يأس فيليبس من اللعب، قد يشعر بيب جوارديولا بأنه ملزم أخلاقياً باحترام رغبات لاعب خط الوسط.

اقرأ أيضاً:

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي

إغلاق