مباحثات قوية للحضور الجماهيري في كأس كاراباو

مباحثات قوية للحضور الجماهيري في كأس كاراباو

كشفت مصادر صحفية مطلعة عن وجود محادثات ومباحثات عديدة بين المسؤولين عن بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو، للوصول إلى حل مناسب يسمح بحضور الجماهير في نهائي مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو 2020/2021.

 

حيث سيكون النهائي بين كلا من متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر سيتي ونظيره فريق توتنهام هوتسبير وستكون على ملعب ويمبلي بلندن.

وكان من المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو فى شهر فبراير الماضي ولكن تم تأجيلها إلى يوم 25 أبريل المقبل أملا فى الحضور الجماهيري.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه من المنتظر والمتوقع أن تتاح الفرصة للحضور الجماهيري في لقاء النهائي بواقع حضور 8 آلاف مشجع فى اللقاء المقرر إقامته على ملعب ويمبلي بلندن.

ويأتي هذا القرار فى ظل المحاولات والمناقشات العديدة لمسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لبحث عودة الجماهير في الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث أنه من المنتظر أن تشهد الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج الحضور الجماهيري إستعداد للحضور فى بداية الموسم المقبل من المسابقة.

حيث من المنتظر أن توافق الحكومة البريطانية على تواجد 10 آلاف مشجع أو ربع مساحة الإستاد بالكامل، بداية من آخر مباراة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وذكرت الصحيفة أنه مازال من غير المؤكد السماح لجماهير فريق مانشستر سيتي بالانتقال من مدينة مانشستر إلى لندن لحضور المباراة المقامة على ملعب ويمبلي

حيث تعد مدينة مانشستر من المدن المصنفة بأكثر الدول يتفشي فيها فيروس كورونا كوفيد-19 المستجد، واذا سمح بقدوم أهل مدينة مانشستر قد يضطروا إلى تقديم دليل على اختبار فيروس كورونا السلبي للدخول إلى الملعب.

ولكن سيحظى سكان مدينة لندن بفرصة أكبر للحصول على تذاكر مما قد يتيح تواجد عدد أكبر لجماهير فريق توتنهام هوتسبير عن فريق مانشستر سيتي وقد يفيده فى تقديم أداء أفضل والفوز باللقاء بواقع أفضلية الجمهور.

 

 

إغلاق