مانشستر يونايتد يقترب من ضم لاعب الدوري الهولندي في الميركاتو الصيفي

مانشستر يونايتد يقترب من ضم لاعب الدوري الهولندي في الميركاتو الصيفي

مانشستر يونايتد يقترب من ضم لاعب الدوري الهولندي في الميركاتو الصيفي .. كَشفت مصادر صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الخميس المُوافق 14/7/2022 أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد اقتربت من التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي. ليساندرو مارتينيز. وكانت هذه المصادر قد أَكدت أن إدارة نادي الشياطين الحمر قد توصلت إلى اتفاق لشراء اللاعب مقابل 50 مليون يورو.

مانشستر يونايتد يقترب من ضم لاعب الدوري الهولندي في الميركاتو الصيفي

بالرغم من رفض أياكس عقداً بقيمة 50 مليون يورو من مانشستر يونايتد؛ لحسم صفقة اللاعب ليساندرو مارتينيز. إلا أن المفاوضات بين الفريقين سارت بشكل جيد يوم الأربعاء.

واَنتهت؛ بحسم صفقة المدافع مارتينيز، ونَجاحه في ارتداء قميص الشياطين الحمر. ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي اليوم الخميس؛ المُوافق 14 من شهر يوليو الجاري.

مانشستر يونايتد يقترب من ضم لاعب الدوري الهولندي

اليونايتد يقترب من ضم لاعب الدوري الهولندي بعد وصول المفاوضات لمرحلة متقدمة

اَقترب لاعب الدوري الهولندي من الانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. وخاصةً؛ بعد وصول المفاوضات بين الفريق الإنجليزي والهولندي إلى مرحلة متقدمة.

والجدير بالذكر؛ أن المدير الفني لنادي أياكس قد اَعتمد على اللاعب مارتينيز بشكل أساسي في الفريق في الموسم الماضي في 36 مباراة. وتَمكن اللاعب من تسجيل هدف وصناعة أربعة أهداف آخرين.

ويعتبر اللاعب أحد نجوم الكرة في المنتخب الأرجنتيني الذين توجوا ببطولة كوبا أمريكا عام 2021؛ بجانب ليونيل ميسي.

الكشف عن سبب اختيار مانشستر يونايتد للتعاقد مارتينيز

كَشفت بعض الصحف البريطانية أن السبب وراء اختيار مارتينيز هو إريك تين هاج؛ مدرب مانشستر يونايتد الحالي وأياكس السابق، بجانب الرئيس التنفيذي لأياكس؛ إدوين فان دير، اللذان كانوا سَاهموا بشكل واضح في نجاح هذه الصفقة.

صفقات مانشستر يونايتد الموسم القادم

في حالة انضمام المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ فإن هذه الصفقة سوف تكون الثالثة له في الميركاتو الصيفي الحالي. وذلك؛ بعد انضمام اللاعب الهولندي تيريل مالاسيا من فريق فينورد روتردام الهولندي مقابل 15 مليون يورو.

إغلاق