مانشستر يونايتد يفوز على وست هام وينقذ مستقبل سولشاير

مانشستر يونايتد يفوز على وست هام وينقذ مستقبل سولشاير

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً هاماً على نظير فريق وست هام يونايتد بنتيجة 3/1. وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحداث المباراة المثيرة 

وكانت المباراة ذاهبة بالثلاث نقاط إلى فريق وست هام الذين نجحوا بافتتاح التسجيل أولاً بالهدف الاول لسوتشيك فى الدقيقة 38. ولم يسع الوقت الشياطين الحمر لتعديل النتيجة حيث انتهى الشوط الأول بتقدم وست هام بهدف دون رد على مانشستر يونايتد.

وفى الشوط الثاني عاد الشياطين الحمر بقوة إلى اللقاء واستطاع الفرنسي بول بوجبا إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 65. وسريعا وبعد ثلاث دقائق من هدف التعادل أحرز جرينوود هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 68. وبعد عشر دقائق أضاف راشفورد الثالث للريد إيفلز فى الدقيقة 78 ، وسط ارتباك وتشتت من فريق وست هام. حيث حاول وست هام العودة من جديد إلى المباراة ولكن دون جدوى.

 

لينتهي اللقاء بفوز ثمين لمانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف على وست هام يونايتد. وقد أنقذ فوز الشياطين الحمر اليوم مستقبل مدربهم أولى جونار سولشاير الذى كان سيقترب أكثر من الرحيل فى حالة خسارته. حيث يقدم النرويجي مستوي متخبط فى بداية الموسم فتارة يقدم أداء رائع وتارة أخرى يتكبد خسائر كبيرة. ويحاول سولشاير العودة إلى المسار الصحيح و الوصول بالفريق إلى منصات التتويج من جديد.

وبهذا الفوز أصبح مانشستر يونايتد فى المركز الرابع برصيد19 نقطة، بينما تجمد وست هام عند النقطة17 فى المركز السابع.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق