مانشستر يونايتد يرفض هدية الجانرز ويتعادل مع تشيلسي

مانشستر يونايتد يرفض هدية الجانرز ويتعادل مع تشيلسي

تعادل كلا من فريق تشيلسي مع نظيره فريق مانشستر يونايتد تعادلاً سلبياً في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب البلوز ملعب ستامفورد بريدج. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

اليونايتد لم يستغل تعثر ليستر 

وأنتهت القمة النارية باكتفاء كل فريق بنقطة واحدة في ظل المنافسة الشرسة على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ولم يستطع فريق مانشستر يونايتد في استغلال تعثر فريق ليستر سيتي الذى خسر اليوم من فريق أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف،للانفراد بوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

ولكن فشل الطرفين في استغلال جميع الفرص أي سنحت لهم طيلة ال90 دقيقة، وسط ارتباك وتشتت في إنهاء الهجمات وترجمتها إلى أهداف.

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين كلا من أصحاب الأرض فريق تشيلسي وضيفه فريق مانشستر يونايتد وهى نتيجة غير مرضية لجماهير البلوز ولا لجماهير الشياطين الحمر.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد للنقطة 50 ، فى مركز الوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما ارتفع رصيد فريق تشيلسي للنقطة 44 فى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

ملخص مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق