مانشستر يونايتد يتعادل مع أرسنال فى البريميرليج

مانشستر يونايتد يتعادل مع أرسنال فى البريميرليج

حقق فريق مانشستر يونايتد، تعادلاً سلبياً مع نظيره فريق أرسنال، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الجانزر، ملعب “الإمارات”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

اليونايتد يفشل في استعادة الصدارة 

وفشل فريق مانشستر يونايتد، مرة أخرى فى العودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من جديد، ليعطي الفرصة الكبرى لجاره فريق مانشستر سيتي بالانفراد بالصدارة.

كما توقف قطار أرسنال المنطلق نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام محطة مانشستر يونايتد ، لتتوقف آمال الجانرز مؤقتاً نحو الوصول إلى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بتحفظ كبير من الطرفين خشية استقبال الهدف الأول مبكراً حتى لا يرتبك ايا منهما فى بداية اللقاء ، فكانت جميع المحاولات ضعيفة وعلى استحياء.

وشهد الشوط الأول، تعرض لاعب الوسط لفريق مانشستر يونايتد، الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي لإصابة ، لكنه صمم إكمال اللقاء رغم معاناته من الألم.

لكن مع مرور بعض الوقت، لم يستطع الاسكتلندي التحمل والتحامل على إصابته، ليخرج من اللقاء ويحل محله المهاجم الفرنسي مارسيال، ويعود بوجبا إلى منتصف الملعب.

وانتهي الشوط الأول، بنتيجة طبيعية للأحداث، بالتعادل السلبي بين الضيوف فريق مانشستر يونايتد وأصحاب الأرض فريق أرسنال.

وفى الشوط الثاني، استمر الحال على ما هو عليه، ليس هناك متعة ولا أداء يذكر، كانت مباراة باهتة ، تفتقر للمتعة والإثارة والتشويق المتوقعة بين فريقين بحجم مانشستر يونايتد وارسنال.

ويكتفي كلا من الطرفين بنقطة واحدة فقط وينتهي الشوط الثاني واللقاء بين أصحاب الأرض فريق أرسنال وضيوفه فريق مانشستر يونايتد، بالتعادل السلبي.

ليصبح رصيد فريق مانشستر يونايتد 41 نقطة في المركز الثاني والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويصبح رصيد أرسنال 31 نقطة في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

ملخص مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق