مانشستر يونايتد على أعتاب استعادة نجمه السابق من اليوفي

مانشستر يونايتد على أعتاب استعادة نجمه  السابق من اليوفي

ذكرت تقارير صحفية برتغالية، عن تقديم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضًا رسميًا إلى فريق يوفينتوس الإيطالي، لضم لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

عودة صاروخ ماديرا للمانيو

قالت بعض الصحف البرتغالية ، إن إدارة مانشستر يونايتد تحدثوا بالفعل مع خورخي مينديز، وكيل اللاعب مقدمين عرضًا ماليًا ضخمًا. وتشير التقارير أن اللاعب صاحب ال36 عام قد يفكر فى العرض بجدية والعودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد. حيث كان كريستيانو رونالدو ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي قادما من فريق سبورتنج لشبونة عام 2003.

وقد شارك صاروخ ماديرا مع الشياطين الحمر فى 292 مباراة وسجل 118 هدف. وتوج مع المانيو بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008. وحصل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد على أول كرة ذهبية له مع الفريق الإنجليزي فى 2008.

ورحل رونالدو عن الدوري الإنجليزي ومانشستر يونايتد منذ ما يقرب من 12 عام إلى الفريق الإسباني ريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني . ثم انتقل الدون إلى الدوري الإيطالي ،فريق يوفنتوس في عام 2018 براتب يبلغ 28 مليون جنيه إسترليني في الموسم.

وقد أشيعت بعض الأخبار عن استغناء الفريق الإيطالي عن الدون بسبب الأزمة الحالية التي يعاني منها النادي بسبب فيروس كورونا. لذا يبحث النجم البرتغالي عن فريق كبير ينهي فيه مسيرته الكبيرة والحافلة.

إقرأ أيضًا:

جماهير إيفرتون توجه رسالة شكر للاعب مانشستر يونايتد

إغلاق