مانشستر يونايتد إلى دور 32 من كأس الإتحاد بالفوز على واتفورد

مانشستر يونايتد إلى دور 32 من كأس الإتحاد بالفوز على واتفورد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على نظيره فريق واتفورد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب أولد ترافورد، بنتيجة 1/0. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2020/2021.

 

ونجح فريق مانشستر يونايتد فى تحقيق الفوز على نظيره واتفورد والتأهل إلى دور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين الراغبين في ضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة ومواصلة استكمال المنافسة نحو اللقب.

وافتتح الشياطين الحمر التسجيل مبكراً بالهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول بهدف اللاعب سكوت ماكتوميناي عن طريق رأسية رائعة ومتقنة.

واستمر تألق فريق مانشستر يونايتد وسط محاولات عديدة ، لم تسفر عن أهداف، وكانت بعض المحاولات ضعيفة والبعض الآخر فرص حقيقية ضائعة.

ولم يستطع فريق واتفورد سوى صد الهجوم الشرس للشياطين الحمر، كما تعرض اللاعب بايلي لاعب مانشستر يونايتد للإصابة في الرأس أثناء إبعاد زميله هندرسون لكرة عرضية، ليغادر الملعب مصابا ويحل مكانه اللاعب ماجواير

واستمر تقدم الشياطين الحمر حتى انتهي الشوط الأول من اللقاء ، بتقدم فريق مانشستر يونايتد على فريق واتفورد بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، إستمرت سيطرة فريق مانشستر يونايتد وسط غياب تام من فريق واتفورد

وفى الدقيقة 56 ، ظهر فريق واتفورد من جديد ، بكرة ضعيفة ورأسية من اللاعب بيدرو تصدي لها هندرسون حارس مرمى الشياطين الحمر بسهولة.

ومع الموقف الدفاعي لفريق واتفورد ، بدأ مانشستر يونايتد فى الهدوء والاطمئنان بالهدف الذى سجله.

وفى الأخير أنتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق مانشستر يونايتد على نظيره فريق واتفورد بهدف نظيف، ولحق بركاب المتأهلين لدور ال32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

إقرأ ايضًا:

موعد مباراة ولفرهامبتون وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق