مانشستر سيتي يواصل تألقه وصدارة البريميرليج ويفوز على توتنهام

مانشستر سيتي يواصل تألقه وصدارة البريميرليج ويفوز على توتنهام

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً جديدا وهاما على نظيره فريق توتنهام هوتسبير، بنتيجة 3/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السيتيزنز، ملعب “الإتحاد”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

السيتيزينز يحقق رقم جديد

ونجح فريق مانشستر سيتي فى تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا، خلال، حيث أصبح أول فريق إنجليزي يحقق 16 فوزًا متتالياً بجميع المسابقات.

وتعد سلسلة الإنتصارات الحالية التى يقدمها فريق مانشستر سيتي بواقع 16 مباراة في جميع المسابقات، هي الأطول في تاريخ كرة القدم الإنجليزية من قبل فريق من الدرجة الأولى.

ويواصل السكاى بلو، بقيادة الاسباني بيب جوارديولا، من الاستمرار على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، مبتعدا عن جميع منافسيه وطامحا بالتتويج بلقب البريميرليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً والفوز بنقاط المباراة لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وأفتتح أصحاب الأرض فريق مانشستر سيتي التسجيل مبكراً بالهدف الأول عن طريق اللاعب رودريجو هيرنانديز فى الدقيقة 23 عن طريق ركلة جزاء.

وحاول فريق توتنهام هوتسبير فى صد هجوم فريق مانشستر سيتي الشرس ونجحوا فى عدم تلقي أهداف أخرى فى الوقت المتبقي من نصف اللقاء الأول.

لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض فريق مانشستر سيتي على الضيوف فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، حاول البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير فى العودة إلى اللقاء وتسجيل هدف التعادل سريعاً للعودة إلى المسار الصحيح.

وفى الدقيقة 50 تمكن اللاعب جوندوجان لاعب السكاى بلو فى تعزيز تقدم فريق مانشستر سيتي وأضاف الهدف الثاني لاصحاب الأرض.

ثم أضاف جوندوجان هدف السيتيزنز الثالث وهدفه الشخصي الثاني فى اللقاء فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

واستمرت محاولات السبيرز فى محاولة العودة ولو بنقطة واحدة من اللقاء ولكن دون جدوى، حيث استطاع فريق مانشستر سيتي أن يحافظ على فوزه بكل قوة.

لينتهي اللقاء بفوز رائع وجديد لفريق مانشستر سيتي على ضيفه فريق توتنهام هوتسبير، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

ليستمر فريق مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 53 نقطة.

بينما تجمد رصيد فريق توتنهام هوتسبير عند النقطة 36 فى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق