مانشستر سيتي يتخطى سوانزي ويتأهل إلى دور 8 من كأس الإتحاد

مانشستر سيتي يتخطى سوانزي ويتأهل إلى دور 8 من كأس الإتحاد

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزاً هاماً على نظيره فريق سوانزي سيتي، بنتيجة 3/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب سوانزي سيتي، ملعب ليبرتي. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كأس إنجلترا لموسم 2020/2021.

 

متصدر البريميرليج يواصل التألق

واستطاع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر سيتي، تحقيق الفوز على نظيره الذى يلعب في التشامبيونشيب، فريق سوانزي سيتي ويقصيه من الدور الخامس من البطولة.

ليستكمل السكاى بلو، تألقه فى جميع المسابقات التى يشارك فيها، طامحا فى العودة من جديد إلى منصات التتويج والفوز بأكثر من لقب لهذا الموسم.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من فريق مانشستر سيتي، وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل.

كما حاول فريق سوانزي سيتي فى تحقيق المفاجأة الكبرى والفوز على متصدر البريميرليج فريق مانشستر سيتي ، وحاول جاهدا فى الفوز باللقاء.

وأستطاع فريق مانشستر سيتي، افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بهدف اللاعب والكر.

ولم يستطع فريق سوانزي سيتي تحقيق التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف فريق مانشستر سيتي على أصحاب الأرض فريق سوانزي سيتي، بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق مانشستر سيتي في اضافه الهدف الثاني في الدقيقه 47 عن طريق اللاعب ستيرلنج

هو في الدقيقه 50 سجل اللاعب جيسوس ثالث أهداف السيتيزنز ليقضي على آمال فريق سوانزي سيتي فى العودة إلى اللقاء.

وتمكن أصحاب الارض فريق سوانزي سيتي من تسجيل الهدف الاول في المباراة وهو هدف حفاظاً على ماء الوجه عن طريق اللاعب مورجان في الدقيقة 77.

لتنتهي المباراه بفوز فريق مانشستر سيتي على نظيره فريق سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتأهل للسكاى بلو رسمياً إلى دور 8 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، واضعاً قدماً إلى الأمام نحو الفوز بأول ألقاب الموسم.

إقرأ ايضًا:

أهداف مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي اليوم في كأس الإتحاد

إغلاق