ليفربول يستفيق من جديد بفوز هام على توتنهام هوتسبير

ليفربول يستفيق من جديد بفوز هام على توتنهام هوتسبير

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزاً هاماً على مضيفه فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة 3/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السبيرز ملعب “توتنهام هوتسبير“. وذلك فى مباراة ضمن ختام منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ليعود فريق ليفربول من جديد إلى طريق الإنتصارات وتحقيق الفوز، بعد فترات التخبط الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والابتعاد عن تحقيق الفوز لفترة طويلة.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول، للسيطرة على زمام الأمور وخطف الثلاث نقاط وتحقيق الفوز فى هذه المباراة المثيرة والشيقة.

ونجح أصحاب الأرض فريق توتنهام هوتسبير، من تسجيل هدف التقدم أولاً وسريعا ، ولكن تم ألغاء الهدف بعد الرجوع الى تقنية حكم الفيديو “الڤار”، بداعي التسلل على اللاعب الكوري الجنوبي سون ، لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد.

ليرد الضيوف فريق ليفربول، بهدف فى الدقيقة 4+45، للاعب روبرتو فيرمينو ، الذى وضع الريدز فى المقدمة وانهى نصف اللقاء الأول بتقدم فريق ليفربول.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف ،فريق ليفربول على أصحاب الأرض فريق توتنهام هوتسبير بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، إستمرت الندية والإثارة والتشويق بين الفريقين حيث أراد كل فريق الثلاثة نقاط بشدة للعودة من جديد إلى المنافسة على لقب البريميرليج.

وسريعا جدا و فى الدقيقة 47 ، سجل اللاعب ترينت أليكساندر- أرنولد ، لاعب الريدز هدف التعزيز والاطمئنان لفريق ليفربول، مما زاد الضغط والتوتر على السبيرز وزدات الرغبة أكثر فى العودة السريعة إلى اللقاء.

وبعد دقيقتين من هدف الريدز، وفى الدقيقة 49، عاد فريق توتنهام هوتسبير بتقليص الفارق وتسجيل هدف للاعب بيير هويبرج، حيث كانت خطوة للوصول إلى التعادل وخطف ولو نقطة من اللقاء.

وفى الدقيقة 65 ، أعاد السنغالي ساديو مانى ، الفارق من جديد بين الفريقين بتسجيله الهدف الثالث للريدز.

ليكون هدف مانى اليوم ، هو أول هدف له خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

كما تعد هذه ثاني مباراة يسجل فيها أسد التيرانجا، أمام فريق توتنهام هوتسبير بشكل عام من بين 14 مباراة خاضها على ملعبه وخارجه في جميع المسابقات.

بالإضافة إلى أن هدف السنغالي، اليوم هو هدفه رقم 70 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج مع فريق ليفربول، متفوقاً على نظيره اللاعب لويس سواريز الذي يمتلك في رصيده 69 هدف.

واستمرت محاولات فريق توتنهام هوتسبير المستميتة فى الدقائق المتبقية ، للعودة إلى اللقاء ولكن دون جدوى، حيث استطاع فريق ليفربول الحفاظ على النتيجة وصد محاولات أصحاب الأرض.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام وثمين لفريق ليفربول على فريق توتنهام هوتسبير، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويصعد فريق ليفربول للمربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، فى المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

بينما تجمد رصيد فريق توتنهام هوتسبير عند النقطة 33، فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة توتنهام وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق