ليفربول يحاول تعزيز خط دفاعه بصفقة جديدة

ليفربول يحاول تعزيز خط دفاعه بصفقة جديدة

كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن رغبة فريق ليفربول الإنجليزي، بتعزيز خط الدفاع بلاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية. وذلك لحل الأزمة الدفاعية، الكبيرة التى يواجهها الريدز هذه الفترة وغياب أبرز مدافعيه.

 

غيابات الريدز

حيث يغيب عن ليفربول نجمه فان دايك الذى كان قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي. وأجرى عملية جراحية ناجحة ولكن الإصابة ستبعده لأكثر من شهرين أو ربما أنتهي موسمه مع الريدز.

كما يغيب جو جوميز، الذى تعرض لإصابة قوية على مستوى أربطة الركبة، خلال تدريبات المنتخب الإنجليزي وأجرى أيضاً عملية جراحية، ولكنه سوف يغيب عن، حتى شهر مارس المقبل.

بالإضافة إلى فقده بعض اللاعبين على مستوى المراكز الأخري آخرهم النجم المصري محمد صلاح الذى أصيب بكورونا.

ويمر ليفربول بفترة صعبة للغاية مع تداخل وكثرة المباريات وأيضا كثرة الإصابات التى تضع كلوب فى مأزق كبير. ولكن معاناة الريدز الأكبر حالياً متمثلة فى خط الدفاع الذى إذا إنهار إنهار معه الفريق بالكامل.

وقالت الصحيفة أن إدارة الريدز تفكر فى السنغالي كاليدو كوليبالى ، مدافع فريق نابولى الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط دفاع الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن الألمانى يورجن كلوب، مدرب الريدز، من أشد المعجبين بالسنغالي. حيث حاول ليفربول ضمه من قبل ولكن توقفت الصفقة بسبب ، مطالبة النادى الايطالي بمبلغ ضخم للاستغناء عن اللاعب.

ولكن هذه المرة، ليفربول أشد إحتياجا للسنغالي، وقد يتغاضى عن ضخامة المبلغ ويقبل بشروط الفريق الإيطالي لإنقاذ الفريق.

إقرأ ايضًا:

ليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح 5 مباريات

إغلاق