مباراة ليفربول وليستر سيتي.. هل ستكون مباراة الحسم؟

مباراة ليفربول وليستر سيتي.. هل ستكون مباراة الحسم؟

يعود فريق ليفربول إلى السباق المحلي مرة أخري بعدما تمكن من التتويج ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولي في تاريخه، ويفتتح الريدز مشواره بعد عودته من قطر التي استضافت البطولة العالمية، بمباراة قوية وينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم الإنجليزية تجمع بينه وبين ليستر سيتي.

 

تعد هذه المباراة ذات طابع خاص لأنها تجمع بين متصدر الدوري الحالي وهو فريق ليفربول ووصيفه الحصان الأسود في البريميرليج لهذا الموسم فريق ليستر سيتي، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة القوية والمرتقبة يوم الخميس القادم الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي القنوات الناقلة

وسوف يطلق الحكم مايكل أوليفر صافرة انطلاق هذه المباراة الصعبة من فوق أرضية ملعب كينغ باور معقل نادي ليستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهره، وفى الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة مباشرة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لهذه البطولة.

هذه المباراة لها أهمية خاصة لدى فريق ليفربول فقد تكون هذه المباراة هي مباراة الحسم، والتي من خلالها يضمن التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على الرغم من أن هناك جولات كثيرة مازالت متبقية إلا أن فوز الريدز في هذه المباراة سوف يوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه ويصبح  ثلاثة عشر نقطة.

وقد أهدي فريق ليستر سيتي هذه الفرصة إلى ليفربول أثناء تواجده في قطر، حيث تلقي ليستر سيتي هزيمة أمام فريق مانشستر سيتي في الجولة الثامنة عشر من البطولة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليظل الفارق بينهما كما هو 10 نقاط وتصبح هناك فرصة أكبر أمام ليفربول للتغريد بعيدًا بالصدارة.

ترتيب ليفربول وليستر سيتي في الدوري 

يتصدر الريدز جدول ترتيب المسابقة حاليًا برصيد 49 نقطة حصل عليها بعد تحقيقه سلسلة انتصارات، وتعادل وحيد ولم يتلقى أية هزيمة حتى الآن، بينما يأتي ليستر سيتي في الوصافة برصيد 39 نقطة، حصل عليها من اثني عشر فوزًا وثلاثة تعادلات وهزم في مثلها، وكان قد التقا الفريقين في الجولة الثامنة هذا الموسم وانتهي اللقاء لصالح ليفربول بهدفين مقابل هدف.

 

أقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة ليفربول وفلامنجو كأس العالم للأندية

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

ليستر سيتي يسعى لإيقاف قطار الريدز.. هل يكرر الثعالب المعجزة الكروية من جديد؟

إغلاق