ليس بينهم صلاح تعرف على اللاعبين الراحلين عن الأنفيلد في الصيف المقبل

ليس بينهم صلاح تعرف على اللاعبين الراحلين عن الأنفيلد في الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية وأوروبية أن هناك بعض اللاعبين داخل صفوف نادي ليفربول مرشحين للرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب عدم مشاركتهم بشكل منتظم في تشكيلة المدرب يورجن كلوب.

ومن المنتظر أن يحصل رفاق صلاح على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فبمجرد استئناف البطولة بعد انحصار أزمة فيروس كورونا، سيحتاج تحقيق انتصارين فقط للفوز باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عاماً، وحتى في حال تم إلغاء الموسم، فإنه بنسبة كبيرة سيتوج به بشكل تلقائي.

وقالت صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول ، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الريدز، يعتمد على مجموعة محدد من اللاعبين، الأمر الذي يجعل مستقبل بعض اللاعبين الآخرين غامضاً في الوقت الراهن، خصوصاً أن المدرب الألماني يريد القيام بثورة في سوق الانتقالات لكي يعمق دكة البدلاء، والمنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل

وخلال السطور التالية نستعرض لكم اللاعبين المهددين بالرحيل عن أنفيلد..

أوريجي

يعد النجم البلجيكي ومهاجم الفريق البديل الغير دائم حيث يعتمد عليه كلوب في الأوقات التي لم يجد فيها حلول كثيرة، فهو من أكثر اللاعبين المرشحين، خارج أسوار ملعب أنفيلد في الصيف المقبل في ظل تواجد خط الهجوم محمد صلاح وساديو ماني وربيرتو فيرمينو.

صديق صلاح

المدافع الكرواتي وصديق صلاح في الفل ريق الأحمر بعيد عن قصة الرحيل بشكل مباشر، ولكن اسم لوفرين أصبح مرتبط بالتنافس مع الثنائي القوى الذي من الممكن أن يجعله عرضه للخروج من أنفيلد عن ليفربول في الصيف الماضي، حيث يتنافس الآن مع فيرجيل فان دايك، ويبدو أنه الخيار الأخير ليورجن كلوب الذي يفضل جوميز وماتيب عليه، وفي حال تلقى عرضاً مناسباً في الصيف، فإنه سيرحل بشكل مؤكد.

السويسري حبيس الدكة

منذ قدومه إلى الأنفيلد وكتب عنه أنه الأمل والبديل الذي سيعكر صفوف الثلاثي المرعب فيرمينو وصلاح وماني، لكنه تفاجأ من الجلوس المتكرر على مقاعد البدلاء، وعلى ما يبدو أن عازم على الرحيل هذا الصيف لكي يلعب بشكل منتظم.

كيتا

كان منتظر منه أداء أفضل من ذلك في ظل منافسة مع ثنائي قوة وضعوا أ قبل دامه داخل الملعب والتشكيلة الأساسية بكل قوة وهما فينالدوم وفابينيو، الذان جعلوا كيتا عرضه للرحيل، عن النادي في الصيف المقبل.

 

إقرأ أيضا

إغلاق