ليدز يربك حسابات مانشستر سيتي قبل لقاء مصيري أمام دورتموند

ليدز يربك حسابات مانشستر سيتي قبل لقاء مصيري أمام دورتموند

تمكن ليدز يونايتد من تحقيق المفاجأة في لقاء الأمس وذلك عقب الفوز على مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وذلك قبل المعترك الأوروبي المقبل عليه السيتي في ألمانيا أمام العنيد بروسيا دورتموند.

 

ليدز يخطف 3 نقاط من المتصدر

استطاع ليدز خطف فوز ثمين على حساب متصدر البريميرليج في لقاء غريب، حيث تقدم ليدز في نهايات الشوط الأول ولكن تعرضت دفاعاته لخلل وذلك بعد طرد اللاعب ليام كوبر قبل نهاية الشوط الأول ليخرج متقدم ولكن منقوص لاعب. مما يعطي أفضلية حتمية للسيتي.

ولكن لم يتمكن السيتي من تحقيق الفوز حيث تعادل في الدقيقة 76 بأقدام توريس ولكن أبى ستيوارت دالاس من الخروج دون الثلاث نقاط ليفاجئ جوارديولا بهدف التقدم في الدقيقة 90.

تعثر مقلق قبل لقاء مصيري

ويعتبر هذا التعثر مقلق بعض الشيء لمشجعي السيتي، وإن كان جوارديولا خاص اللقاء بهدف إراحة بعض العناصر الأساسية، ولكنه كون منظومة كانت قادرة على الفوز في أي لقاء يخوضه الفريق، فلأي مدى قادر هذا التعثر على بعثرة أوراق السيتيزنز قبل لقاء صعب، حيث ينتظر الفريق مواجهة نارية في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند في لقاء الإياب.

وتمكن مانشستر سيتي من الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1، وهي نتيجة غير مطمئنة تحديدًا مع فريق مثل دورتموند، لا ينتهي طموحه، كما يمتلك مهاجم مرعب مثل هالاند مع كتيبة قادرة على الوصول للمرمى بكل سهولة.

هل يبعثر هذا التعثر أوراق جوارديولا؟

يدرك الجميع أن جوارديولا لديه خبرات كافية تقوده للملمة أوراقه سريعًا وبكل سهولة، والبدء في الاستعداد للقاء الأربعاء القادم، حيث أن استعداداته هي ما ستقوده لتصحيح المسار، فهذا التعثر لن يؤثر حتى على مسيرة مانشستر سيتي خلال الدوري، وهو ما دفع المدرب للبدء ببعض العناصر التي لم تأخذ فرصة كاملة للبدء في التشكيل الأساسي مع ضغط المباريات. لذلك بالتأكيد يعي بيب تبعيات قراره ويعلم كيف يتخطاها دون ترك ترسبات نفسية ستدفع الفريق نحو الهاوية، بعدما كان يظهر بشكل مثالي في جميع البطولات التي شارك فيها الفريق حتى الآن.

فمن المنتظر من جوارديولا، تخطي نتيجة اللقاء والبدء في التجهيز للقاء العودة أمام دورتموند، مع الأخذ في الاعتبار تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة ليدز لكي يتفادى تكرارها في لقاء الأربعاء.

موعد لقاء السيتي ودورتموند

وستكون المباراة التي ستجمع كلًا من بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي على ملعب سيغنال ايدونا بارك، ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءًا من يوم الأربعاء الموافق 14 إبريل 2021.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليدز اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق