لهذا السبب صلاح يغيب عن مباراة ليستر حتى لو تعافى من كورونا

لهذا السبب صلاح يغيب عن مباراة ليستر حتى لو تعافى من كورونا

كشفت بعض الصحف الإنجليزية عن غياب النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن فريقه لفترة. حيث أكدت التقارير أن صلاح سيغيب عن المباراة المقبلة أمام ليستر سيتي في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

قواعد الحجر تمنع مشاركة صلاح

حيث قالت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، ، إن صلاح سيغيب عن مواجهة ليستر سيتي على ملعب آنفيلد حتى إذا جاءت نتيجة المسحة الطبية لفيروس كورونا سلبية، بسبب قواعد الحجر المنزلي.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يخضع حاليًا لفترة عزل منزلي لمدة 10 أيام . وذلك منذ يوم الجمعة الماضي بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا كوفيد-19 خلال تواجده في معسكر منتخب مصر.

 

حيث سيخضع صلاح لمسحة ثالثة يوم الخميس المقبل، ويقضي صلاح فترة العزل فى منتجع فى الجونة ويخضع للبروتوكول العلاجي. ولكن على الرغم عن اقتراب تماثل شفاء صلاح، لن يكون قادرًا على المشاركة مع ليفربول فى المباراة القادمة وذلك يرجع إلى بروتوكولات الدوري الإنجليزي ، التي تتطلب خضوع المصاب بكورونا للعزل الطبي لمدة لا تقل عن 10 أيام قبل السماح له باللعب مجددًا.

وسيحاول مسؤلؤ ليفربول تقديم التماس إلى المسؤولين الحكوميين للسماح لصلاح للعودة إلى تدريبات يوم الإثنين إذا كانت نتيجة مسحته الطبية سلبية. وذلك حتى يتمكن النجم المصري المشاركة مع ليفربول فى مواجهة أتالانتا الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل على ملعب آنفيلد.

إقرأ أيضًا:

بعد “صلاح” .. تأكد إصابة زوجته بفيرس كورونا

إغلاق