كين يقود توتنهام ضد برينتفورد فى كأس كاراباو والتشكيل

كين يقود  توتنهام ضد برينتفورد فى كأس كاراباو والتشكيل

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره، فريق برينتفورد، على إستاد توتنهام هوتسبير، غداً في تمام الساعة 9:45 دقيقة. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين “كأس كاراباو“.

 

موقف توتنهام 

يدخل فريق توتنهام إلى هذا الدور من البطولة ،بعدما نجح فى الفوز على فريق ستوك سيتي وإقصائه من دور ربع النهائي من كأس كاراباو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبدأ فريق توتنهام هوتسبير اللقاء طامحا فى العودة من جديد إلى طريق الإنتصارات والمنافسات بعد فترة التخبط الأخيرة التى لحقته فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويسعي فريق توتنهام هوتسبير فى التأهل إلى نهائي كأس كاراباو وتحقيق البطولة لتعطيه دفعة معنوية قوية لاستكمال المنافسة على لقب البريميرليج.

والجدير بالذكر أن الفائز في لقاء اليوم سيقابل الفائز من مباراة الغد، الأربعاء، فى المباراة التى ستجمع بين كلا من مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي.

ويبحث نادي توتنهام هوتسبير عن اللقب الخامس فى تاريخه، بعد أن توج بالبطولة من قبل 4 مرات كان آخرها موسم 2007/2008.

تشكيل توتنهام 

ويبدأ فريق توتنهام اللقاء كالتالى:

فى حراسة المرمى: لوريس.

فى خط الدفاع: أورير ، ، سانشيز داير ، ريجيليون.

فى خط الوسط: هويبرج ، سيسوكو ، ندومبيلي.

وفى الهجوم: لوكاس ، سون ، كين.

ويجلس على دكة البدلاء كلا من:

هارت، دافيز، ألدرويرلد، تانجانا، وينكس، وايت،ديلي، بيرجوين، فينسيوس.

والجدير بالذكر أن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو قد تغير موعده من يوم 28 فبراير2021 إلى 25 إبريل 2021 .

وفقا لقرار اتخذته رابطة الدوري الإنجليزي ، أملا أن تخفف القيود على الجماهير ويسمح بحضور عدد أكبر فى المباراة النهائية على ملعب لندن الأولمبي.

إقرأ أيضًا:

تعرف على تاريخ مواجهات توتنهام وبرينتفوود قبل لقاء الغد

إغلاق