كلوب يكشف كواليس رحيل كوتينيو عن الأنفيلد

كلوب يكشف كواليس رحيل كوتينيو عن الأنفيلد

كشف يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن كواليس رحيل فيليب كوتينيو لاعب الريدز السابق إلى فريق برشلونة الإسباني، في يناير 2018.

وكان برشلونة قد كثف مفاوضاته مع ليفربول للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي في أغسطس 2017، لكن النادي الأحمر رفض التخلي عن كوتينيو حينها، واضطر في يناير 2018 للموافقة على بيعه مقابل 140 مليون يورو.

وصرح كلوب لصحيفة ” موندو ديبورتيفو “، الإسبانية، قائلا: “ احترمنا قرار كوتينيو بالذهاب إلى برشلونة منذ اللحظة الأولي، وتقبل اللاعب فكرة البقاء في السوق الصيفي، ولكن في الشتاء لم يكن ذلك ممكناً.

وأضاف المدرب الألماني: كان من الصعب منع كوتينيو من الذهاب إلى كامب نو، نحن نحترمه كثيراً ونتمنى له التوفيق دائماً، وهذا ما أظهره النادي للاعب في هذه الفترة.

وأوضح: بعد موافقة اللاعب علي الانتظار في الميركاتو الصيفي، لم نستطع إبقاءه مجددا في الشتاء، علي الرغم من موقفنا الصعب بعد إصابة آدم لالانا، كان علينا أن نرفض إبرام الصفقة.

والجدير بالذكر أن كوتينيو يلعب في صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني علي سبيل الاعارة لمدة موسم قادمًا من برشلونة، مع أحقية الشراء مقابل 120 مليون يورو.

إقرأ أيضاً

100 مليون يورو… خسائر برشلونة بسبب كوتينيو

إغلاق