كلوب يعلق علي اصابه فان دايك في السابق

كلوب يعلق علي اصابه فان دايك في السابق

قام الألماني “يورجن كلوب،” المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بالتصريح عن صعوبه نسيان النجم الهولندي” فيرجيل فان دايك ” لاعب خط الدفاع بالفريق ما حدث له عندما يقرر العودة من اجل زيارة ملعب “جوديسون بارك” لمواجهة إيفرتون في ديربي “ميرسي سايد” ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي.

 

كلوب يدافع عن فان دايك مدافع ليفربول

ووفقا لوكالة الأنباء البريطانية “بي ايه ميديا” :” أن نجم الفريق من المقرر أن يعود عقب 13 شهرا بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في نفس ملعب ايفرتون عقب تدخل من قبل “جوردان بيكفورد” نجم حراسة مرمي المنافس مما أدى إلي إصابته بالرباط الصليبي .

حيث أصبح الآن المدافع الهولندي بكامل صحته وعلي أتم الاستعداد ليبدأ الموسم مع فريق ليفربول ولكنه قد يأخذ فترة من اجل استعادة مستواه بشكل كامل فإن كلوب لا يشعر بأن تحقيق ذلك سيكون بعيدا.

وصرخ المدير الفني للنادي الإنجليزي قائلا: “نحن بشر وشي صعب للغاية أن ينسي شخص الأشياء الصعبة التي تعرض لها ولكن هذا دائما ما يحدث في ملاعب الكرة .

وأكمل: ” هذا أمر لا يجب أن يحدث في ملعب كرة القدم انا لا اتذكر أن ذلك قد حدث قبل ذلك .

واردف: “من سوء حظ اللاعب أن يتعرض لمثل تلك الإصابة فكان يجب التعامل معها بشكل مختلف ولكن هذا ليس هام الآن .

وتابع : “لكن فيرجيل يمتلك خبرة كبيرة منذ عودته فهو يستطيع التعامل مع اى موقف لانه يمتلك تجارب كبيرة وخبرة كثيرة لكي يكون ذهنه حاضرا وليس هناك أي شي بسبب واقعة حدثت في الماضي”.

واختتم “لهذا الامر من الممكن أن يصبح مختلف داخل نفس المكان لكن بعيدا عن ذلك أنها مجرد مباراة كرة قدم”.

إقرأ أيضًا:

عقبة تقف أمام برشلونة في ضم كريم أديمي

إغلاق