كلوب يحدد 5 أسماء لتدعيم صفوف الريدز في الصيف المقبل

كلوب يحدد 5 أسماء لتدعيم صفوف الريدز في الصيف المقبل

حدد نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قائمة اللاعبين التي يرغب في التعاقد معها في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك وفقاً لما جاء في تقرير لصحيفة ميرور البريطانية.

 

واكتفي النادي بالتعاقد مع الياباني تاكومي مينامينو الوافد من ريد بول سالزبورج النمساوي في الانتقالات الشتوية الجارية، وفقاً لرغبة مدرب الفريق ” يورجن كلوب “.

وكشفت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الألماني لا يريد صفقات أخرى في يناير الجاري، فهو يرى أنه ليس بحاجة لذلك كونه وضعه في الدوري الإنجليزي مريح، واقترب من تحقيق اللقب الغائب منذ 30 عاماً.

صفقات الصيف

أشار التقرير إلي أن سانشو لاعب بوروسيا دورتموند أولي رغبات كلوب، ولكن مهمة إدارة النادي لن تكون سهلة بسبب اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد بالتعاقد مع اللاعب.

وأضاف التقرير أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع البرازيلي دييغو كارلوس مدافع إشبيلية ليتواجد بجوار فيرجيل فان دايك في الموسم المقبل.

ويقدم اللاعب أداء مميز للغاية هذا الموسم، مما جعله محط أنظار الأندية الكبيرة، وتبلغ قيمة فسخ عقده 70 مليون يورو، أي ما يعادل 64 جنيه إسترليني.

كما يرغب كلوب في التعاقد مع ليون بايلي جناح باير ليفركوزن الألماني الشاب، ليكون بديلاً لمحمد صلاح وساديو ماني.

واختتم التقرير حديثه عن رغبات المدرب الألماني بالإشارة لاهتمامه بالجوهرة الإيطالية الشابة ساندرو تونالي الذي يبلغ 19 عاماً ويلعب في صفوف بريشيا، ومهاجم ويجان “جو جيلهاردت” صاحب ال 17 عاماً.

إغلاق