كلوب: نحن نبدأ الموسم بإيقاع عادي ولاعبو نورويتش يحصلون على كامل إحترامي

كلوب: نحن نبدأ الموسم بإيقاع عادي ولاعبو نورويتش يحصلون على كامل إحترامي

تحدث “يورجن كلوب” مدرب نادي ليفربول عن مواجهة فريقه القادمة ضد نادي نورويتش سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “‏أخيراً، لم تكن أطول فترة إستعدادات حصلنا عليها طوال حياتنا ولكنها كانت مٌكثفة جداً، تحضيرات ما قبل الموسم مٌهمة جداً جداً جداً ولكنني لا أحبها كثيراً إنها تتطلب اللعب في ظروف صعبة والسفر، كل هذه الأمور يجب عليك القيام بها”.

وأضاف: “نحن نبدأ الموسم بإيقاع عادي، يبدو إنه بإستثناء اللاعبين المٌصابين فإن الجميع سيكونوا مٌتاحين للمٌشاركة، هٌناك بعض القرارات التي يجب علينا إتخاذها”.

وتابع حديثه عن تقنية الفار قائلا: “لقد كانت تبدو جيدة عندما قاموا بعرضها لنا، تبدو آمنه حقاً، جميع التفاصيل سوف تكون واضحة بقدر الإمكان، التسلل سيكون واضحاً للغاية وكذلك الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى تفسير، ستٌساعد في إتخاذ القرارات سريعاً”.

تقنية الفار
تقنية الفار

أما عن تشكيل الفريق وعند سؤاله حول ما إذا كان سيكون الفريق كالموسم الماضي فقد قال كلوب: “لدينا العديد من التشكيلات، لم يٌقدّم لي أي لاعب سبباً لتركه خارج التشكيلة، نعم بالتأكيد سيكون لدينا نفس فريق العام الماضي”.

وأنهى كلوب حديثه عن نورويتش سيتي قائلا: “إنهم يحصلون على كامل إحترامي، هذه المباراة ستكون أشبه بـ قشرة الموز، إن لم تكن جاهزاً بنسبة 100% فإنك سوف تتعثر بها، يجب أن نكون جاهزين مع بداية الموسم مرة أخرى، يجب أن نٌظهر غضبنا ونخلق أجواء كرة القدم”.

وستلعب مباراة ليفربول و نورويتش سيتي اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفليد.

إغلاق