قبل مواجهة احد ضحاياه – صلاح يسعى وبقوة أمام الهامرز لتحقق إنجاز جديد

قبل مواجهة احد ضحاياه – صلاح يسعى وبقوة أمام الهامرز  لتحقق إنجاز جديد

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وبالتحديد جماهير ومحبي الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، صوب ملعب أنفيلد معقل الريدز وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، فى المواجهة التي تجمع بين ليفربول ووست هام يونايتد ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

 

ويدخل محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، هذه المواجهة باحثا عن تحقيق رقم مميز جديد يضاف ضمن سجلات الماضي، حيث يطمح في تسجيل هدفين في شباك وست هام يونايتد في مباراة اليوم.

محمد صلاح

وبحسب صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول، فإن الفرعون يحتاج لتسجيل هدفين فى شباك وست هام ليصبح أول لاعب من ليفربول يسجل 20 هدفًا على الأقل فى ثلاثة مواسم متتالية منذ مايكل أوين فى موسم 2002-2003.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن النجم المصرى قد أحرز 18 هدفاً خلال مشاركته فى 35 مباراة بقميص ليفربول فى الموسم الجارى فى ثالث مواسمه بقميص الريدز منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالى فى صيف 2017.

وبهذا فإن المو صلاح إذ استطاع في مباراة اليوم رفقة نادية ليفربول في هز شباك وست هام مرتين، سيصل لهدفه رقم 20 مع ليفربول في كل المنافسات هذا الموسم، ليكرر ما حققه مايكل أوين بتسجيل 20 هدفا أو أكثر في 3 مواسم متتالية مع الريدز.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي، أن مباراة اليوم لصلاح أمام فريق وست هام، هي بمثابة وجبة غذائية، حيث يعد هذا الفريق من ضمن ضحاياه المفضلين.

والجدير بالذكر أن وست هام أحد الفرق المفضلة لصلاح، إذ هز شباك الهامرز 5 مرات وصنع هدفين في المباريات التي لعبها أمام الفريق اللندني

إقرأ أيضاً

مدرب موناكو: حاولت ضم صلاح لبراجا البرتغالي

إغلاق