في مواجهة اليوم – صلاح الخرافي صاحب السجل القياسي أمام واتفورد

في مواجهة اليوم – صلاح الخرافي صاحب السجل القياسي أمام واتفورد

يحل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضيفا ثقيلا على نظيره، واتفورد على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة المحلية الإنجليزية.

 

ويسعى فريق ليفربول من استكمال سلسلة الانتصارات وبالتحديد خارج الديار ، واستكمال المشوار الرائع الذي بدأه الفريق في البريميرليج منذ بداية الموسم، والاقتراب أكثر من تحقيق الحلم والتتويج باللقب الغائب منذ أكثر من 30 عاماً.

وقبل أن يخوض بطل العالم مباراته اليوم، فإنه قد حقق الفوز في 26 مباراة من أصل 27 لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تعثر في لقاء واحد فقط بالتعادل أمام مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد في الدور الأول.

اما بشأن الفرعون المصري محمد صلاح نجم الريدز، فإنه يمتلك سجل خرافي أمام منافسه اليوم واتفورد، وتعد هذا المباراة خاصة للغاية للمصري محمد صلاح، الذي يعرف جيداً كيفية مواجهة فريق واتفورد ويمتلك أمامهم سجلا كبيراً منذ ارتداءه قميص ليفربول في 2017.

وخاض المو 5 مواجهة نارية أمام فريق واتفورد وذلك داخل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 2017/2018، وحتى الآن، نجح بتسجيل 8 أهداف كاملة أمامهم، منهم 4 في مباراة واحدة، بالإضافة إلى نجاحه بصناعة هدفين.

ومن المتوقع أن يخوض المدرب ألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول مباراة اليوم أمام واتفورد بهذا التشكيل..

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: تشامبرلين، فابينيو، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني

إقرأ أيضاً

أحمد صلاح: شخصية الأهلي البطل الحاضر في البطولة العربية لكرة الطائرة

إغلاق