فيرديناند ينتقد مسؤولي الدوري الإنجليزي

فيرديناند ينتقد مسؤولي الدوري الإنجليزي

وجه ريو فيرديناند مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق هجوماً قوياً على رابطة الأندية المحترفة بالدوري الإنجليزي بسبب تأخرهم في إيقاف البطولة خلال جائحة فيروس كورونا.

ومن المعروف أن النشاط الكروي معطل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وأن مستقبل الدوري الإنجليزي مجهولاً، فبعد إيقافه تم طرح عدة اقتراحات فيما يخص المواعيد والكيفية التي سيتم بها استكمال مسابقة البريميرليج الذي كان ليفربول يستعد للاحتفال بالفوز بها.

لكن فيرديناند استغل التوقف للهجوم على مسؤولي الدوري الإنجليزي الذين تأخروا في إعلان القرار وكانوا يحاولون لعب جولات إضافية.

وقال ريو فيرديناند على حسابه الشخصي تويتر : “الدوري الإنجليزي واجه أزمة الكورونا بشكلٍ فظيع..تأخروا في إيقاف المنافسات وأخذوا وقتاً طويلاً مقارنة بغيرهم بالبطولات الأخرى..حاولوا لعب جولة واحدة إضافية مباشرة رغم وجود مشكلة صحية عامة”.

استطرد : “الان على الجميع أن يدركوا انهم وضعوا اللاعبين في موقف سىء للغاية، كما أنه حتى الآن لا يظهر أن هناك زيادة في تمويل أندية الدرجات الأدنى، الكل هنا غير سعيد بسياستهم”.

وأنهى فرديناند تغريدة قائلا : “في عالم كر القدم هناك العديد من الناس الذين لديهم مصالح أخرى أهم، يجتمعون سوياً ولكن عندما يحدث شىء خطير فكل شخص يفكر بنفسه، سيكون هناك ضرورة لتغيير نظام إدارة الأمور بين الأندية والمشجعين والمنتمين لهذه الرياضة”.

 

إقرأ أيضا

إغلاق