صدمة جديد لجماهير ليفربول بسبب كورونا

صدمة جديد لجماهير ليفربول بسبب كورونا

سلطت صحيفة ميرو البريطانية، الضوء حول تصريحات المدافع المخضرم ريو فيرديناند أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي دعا إلى إلغاء الموسم الكروي في إنجلترا إذا استمر فيروس كورونا في الانتشار أكثر، مشيراً إلى ضرورة وضع مشجعو ليفربول المصلحة العامة فوق طموحاتهم الخاصة بالتتويج بلقب البريميرليج.

ومن المعروف لدى الجميع والمتابعين بعدما ضرب فيروس كورونا المستجد والمميت العالم كله، فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد أعلن في وقتٍ سابق عن تعليق كافة المباريات حتى 30 من شهر أبريل المقبل على أقل تقدير للحد من خطورة فيروس كورونا.

وبحسب جدول الترتيب فإن نادي ليفربول محتلا صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه، ويحتاج فقط إلى ست نقاط حتى يتوج رسمياً باللقب، ولكن نجم اليونايتد السابق لا يأبه لانتظار الريدز أكثر من 30 عاماً للفوز بالبطولة، مطالباً بإلغاء الدوري.

ونقلت صحيفة ميرو البريطانية، حديث المدافع المخضرم لنادي مانشستر يونايتد سابقا، حيث قال، علينا أن نأخذ بعين الاعتبار أن كرة القدم مجرد لعبة، بالرغم من التعامل معها بجدية، ولكن الأهم هو المجتمع”.

وأضاف الصحيفة التي نقلت حديث مدافع الشياطين الحمر سابقا ، حيث قال نحن نمر بظروف صعبة للغاية، ومن وجهة نظري، أن في حالة عدم وجود أي حل خلال الأيام القليلة المقبلة، فلابد من إلغاء المسابقة .

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن نجم الشياطين الحمر، أنهى كلامه :“ حتى لا أحد يتحامل على حديثي، فأنا أعلم أن الكثير من جماهير ليفربول سيقولون أنك تطالب بهذا لأنك لا تريد تتويج الفريق بالدوري، ولكن إذا كان فريقي في هذه الحالة، فسأفكر أولاً في صحة الناس والمجتمع بدلاً من مكاسبي الشخصية”.

 

إقرأ أيضا

إغلاق