صحيفة اسبانية تعلن عن الفائز بالكرة الذهبية

صحيفة اسبانية تعلن عن الفائز بالكرة الذهبية

نشرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أنه تم اغلاق فترة التصويت على جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 وذلك عقب تصويت 180 صحفيا حول العالم وذلك خلال الأسابيع الماضية.

و قد توقع بعض وسائل الإعلام والجماهير خلال الفترة الماضية أن الجائزة سوف تنحصر بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان والإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي، نظرا للبطولات التى ساهموا فى تحقيقها مع منتخبات بلادهم الفترة الماضية .

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية فقد نشرت صوره مسربة عقب انتهاء التصويت وتكشف هذة الصورة عن النتيجة وتوضح من الفائز بالجائزة هذا العام حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة التصويت فى 29 نوفمبر القادم .

وحسب الصورة التي تم تسريبها أن البولندي ليفاندوفسكي نجم خط هجوم بايرن ميونخ هو من استطاع أن يحسم التصويت لصالحه حيث حصل علي 627 نقطة .

وجاء فى المركز الثاني الارجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان ، كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد الإسباني ثم الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي .

وجاء جورجينيو فى المركز الخامس ، مبابي لاعب باريس سان جيرمان ثم نجولو كانتى ويحتل المركز التاسع النجم البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

إغلاق