شيفيلد يونايتد يعرقل مانشستر يونايتد عن إستعادة الصدارة بفوز صادم

شيفيلد يونايتد يعرقل مانشستر يونايتد عن إستعادة الصدارة بفوز صادم

خسر فريق مانشستر يونايتد من ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، الذى يقبع فى قاع جدول البريميرليج، بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب أولد ترافورد. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

أحداث المباراة 

ووقع فريق مانشستر يونايتد فى فخ شيفيلد يونايتد، وفقد 3 نقاط هامة في المنافسة على لقب البريميرليج، وتعثر الشياطين الحمر من جديد بعدما وصلوا إلى قمة عرش البريميرليج والصدارة.

وقد خسر فريق مانشستر يونايتد 4 مباريات من 10 مباريات على أرضه هذا الموسم ، وهو أكبر عدد له في موسم واحد منذ 7 هزائم في الدوري على ملعب أولد ترافورد موسم 2013/2014.

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول ، والسيطرة على زمام الأمور مبكراً والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

كما دخل فريق شيفيلد يونايتد، اللقاء وعينه على الفوز ليس إلا حتى يضمن تواجده في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بعد حلوله فى قاع الجدول واقترابه من الرحيل.

ونجح الضيوف فريق شيفيلد يونايتد فى افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 23 عن طريق اللاعب براين.

ثم لجأ فريق شيفيلد يونايتد إلى الدفاع للحفاظ على الهدف، ومنع محاولات فريق مانشستر يونايتد فى العودة إلى اللقاء وتسجيل هدف التعادل.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شيفيلد يونايتد على أصحاب الأرض فريق مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، حاول الشياطين الحمر، العودة إلى اللقاء من جديد ونجح اللاعب ماجواير فى الدقيقة 64 من تسجيل هدف التعادل لاصحاب الأرض.

ثم عاد بورك لاعب فريق شيفيلد يونايتد فى الدقيقة 74 من تسجيل هدف التقدم من جديد للضيوف.

واستمرت محاولات فريق مانشستر يونايتد العديدة فى التعادل من جديد والظفر ولو بنقطة واحدة من اللقاء تعيده إلى قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ولكن دون جدوى.

لينتهي اللقاء بفوز ثمين للغاية لفريق شيفيلد يونايتد على مضيفه فريق مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويتكبد فريق مانشستر يونايتد هزيمة مذلة ومفاجئة من فريق فى قاع جدول الترتيب ويتوقف قطاره وتألقه عند محطة فريق شيفيلد يونايتد.

بينما بهذا الفوز حقق فريق شيفيلد يونايتد فوزه الثاني فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم، لحماية نفسه من شبح الهبوط.

وارتفع رصيد فريق شيفيلد يونايتد إلى ثمانية نقاط، فى المركز العشرين والاخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق مانشستر يونايتد عند 40 نقطة في المركز الثاني والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق