سيرجيو راموس ورحيل مؤكد عن صفوف فريقه ريال مدريد

سيرجيو راموس ورحيل مؤكد عن صفوف فريقه ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إلى رحيل اللاعب سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني عن فريق “سانتياجو برنابيو” في خضام الموسم الحالي لعام 2020-2021 والذي من المتوقع انتهاء تعاقد اللاعب سيرجيو راموس مع ريال مدريد يونيو المقبل ولم يصدر اي بيانات عن تجديد التعاقد حتي الان حيث يتمسك الفريق بسياسته مع اللاعبين الذين تخطوا سن الـ30 عاماً، وهو ما يرفضه قائد الماتدور صاحب الـ 34 عاماً.

 

وتشير التوقعات المؤكدة حتي الآن إلى أن رحيل سيرجيو راموس أصبح أمر شبه مؤكد، وستكون الوجهة الأقرب ما بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وقدم أعضاء فريق الريال رغبتهم للاعب راموس من خلال تجديد تعاقده مع الفريق الجاري انتهاؤه فى يونيو 2021 لمدة موسم مع تخفيض 10% من راتبه السنوى، فيما يطالب اللاعب بالتجديد لمدة موسمين مع زيادة راتبه أو عدم تخفيضه على الأقل.

وأوضحت العديد من التسريبات المتعلقة باللاعب راموس من تواجده في ملعب ألفريدو دي ستيفانو أمس، الأحد، خلال مباراة الملكي أمام فالنسيا في الليجا والتي إنتهت بفوز الميرنجي 2-0، إلتقى بخوسيه أنخيل سانشيز مدير النادي وتحدث معه لمدة خمس دقائق، كاشفاً عن موقفه النهائي تجاه مستقبله مع الريال.

وأضافت تلك التسريبات أن تلك الحادثة واضحة منذ فترة هي عدم التوافق بين راموس وإدارة ريال مدريد ولا يريد كل طرف التغيير في موقفه، ولذلك لا يعتقد أن هناك أي احتمال في بقائه الموسم المقبل، ويبقي السؤال الذي يؤرق جمهوره هو الي متى سيقول راموس إنه سيغادر وإلى أي وجهة، حيث انه لا مجال لبقائه الآن، وفي ريال مدريد يفترضون أنه سيغادر ويفهمون أن راموس لديه الحق في التوقيع لأي فريق.

وأوضح فريق ريال مدريد أنه لايوجد إمكانية لتوفير الزيادات الخاصة بالمال خلال تلك الفترات التي يمر بها النادي والتي يطالب بها العديد من اللاعبين علي الرغم من ظهور العديد من العقبات المادية التي تواجه النادي والتي يتوقع من خلالها أعضاء النادي أن يقوم اللاعبين بتفهمها.

إقرأ أيضاً

باريس سان جيرمان يهزم نيس و يستعيد الصدارة

إغلاق