سولشاير: حراسة مرمى اليونايتد تحتاج حل قبل بداية العام القادم

سولشاير: حراسة مرمى اليونايتد تحتاج حل قبل بداية العام القادم

أعلن أولي غونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه لا يستطيع الاستمرار في التبديلا في مركز حراسة المرمى ويحتاج إلى إيجاد حل للموسم القادم.

 

وقد غاب الحارس الكبير ديفيد دي خيا عن التشكيلة الأساسية ليحل بدلا منه دين هندرسون في وقت سابق من هذا العام عندما عاد الإسباني إلى منزله بعد استقباله طفله الأول.

عمل هندرسون على استغلال الفرصه التي قدمت له لكنه قدم أداءًا سيئًا ضد ليفربول مما دعى سولشاير لإستعادة دي خيا صاحب ال 30 عاما في مباراة فولهام.

وبعد مشاركته في ربع ونصف نهائي الدوري الأوروبي ، فمن المحتمل أن دي خيا يشارك بدلا من هندرسون ضد فياريال في نهائي الدوري الأوروبي مما قد يؤدي إلى مواجهة مع سولشاير.

صرح مدرب يونايتد: ’’لقد كان موسمًا غريبًا وخصوصا حراسة المرمى، في يونايتد معظم الوقت كان لدينا رقم 1 الذي شارك في معظم المباريات استدعينا دين لتحدي ديفيد وقدم موسمًا جيدًا للغاية’’.

وأكمل: ’’رجع ديفيد إلى المنزل من أستقبال مولده الأول ، الأمر الذي منح دين فرصة أكبر في الفريق وقد لعب جيدًا حقًا ورسخ نفسه كحارس مرمى مميز ولكن دي خيا نفسه، لعب بشكل جيد حقًا ، وانكمش وفاز بالتحدي”

وأردف: ’’أنا فخور بهما ، من الصعب أن يكون لديك هذا النوع من التناوب ، فأنت لا تتناوب كثيرًا بشكل طبيعي ، وسأضطر إلى إيجاد حل للعام القادم”

وانتشر مؤخرا أن العديد من الأندية تعسى بالتعاقد مع هندرسون إذا أصبح متاحًا هذا الصيف ، لكن سولشاير صرح سابقًا أنه سيكون رقم 1 في يونايتد قريبا”

أقرا أيضًا

سولشاير :سندخل اللقاء أمام ليفربول بهدف وحيد وهو تحقيق الفوز

إغلاق