سكولز ” هذا الثلاثي هم اصعب لاعبين واجهتهم طيله حياتي “

سكولز ” هذا الثلاثي هم اصعب لاعبين واجهتهم طيله حياتي “

قام ” بول سكولز ” بالتحدث عن أقسى ثلاثة نجوم قام باللعب ضدهم في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة لعبه فى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

حيث شارك النجم السابق مع النادي الإنجليزي في 718 مباراة واستطاع حصد 11 لقباً وثلاثة كؤوس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرتين خلال مسيرته التي استمرت 19 عامًا في النادي.

بالإضافة إلى فييرا، قال سكولز في تعليقات من العام الماضي عادت إلى الظهور، أن منافسيه الأخريين الأصعب هما روبي سافاج وبابا بوبا ديوب.

خلال حديثه في برنامج” Savage Social” على إذاعة “BBC Radio 5” قال: “حينما كنت العب فى خط الوسط كنت اذهب الي المباريات وأنا أفكر تانى ارغب فى تمضيه حياتي كلها هنا ولا اريد احد حولى فقط أجد القليل من الفضاء وتمرير الكرة. ”

واكمل “ثم تقوم باللعب ضد أشخاص مثل “سافاج”فهو مزعج للغاية إغلاقك بسرعة ميتة. لا أريد ذلك أنا فقط أرغب أن يكون لطيفًا .

وتابع: “ كنت العب بطريقة لا يتطلب منى أن تتغلب علي الناس أو أن أكون اسرع أو اقوي منهم .

واستكمل: “أفترض انك تلعب ضد فييرا هو طويل للغاية فا انت تظن أنك اخذت الكرة وفي الدقيقة التالية لا تحصل عليها، كان لاعبًا ذكيًا أيضًا”.

واردف: “هناك شيء لا يفكر فيه الناس عندما كنا نلعب ضد بورتسموث هل تتذكر بابا بوبا ديوب؟ فهو ضخم، هائل، كانوا يطلقون عليه خزانة الملابس”.

وأختتم : “ انت تتورط معه فى الملعب وتضيع الوقت كنت دائما أجد من الصعب اللعب ضده لم يكن فييرا لكنه لا يزال يتمتع بالموهبة”.

اقرأ ايضا

الاتحاد الإنجليزي يغرم تشيلسي وليستر سيتي بسبب اشتباكاتهما في البريميرليج

إغلاق