ساوثهامبتون يعمق جراح شيفيلد يونايتد بهزيمة جديدة

ساوثهامبتون يعمق جراح شيفيلد يونايتد بهزيمة جديدة

حقق فريق ساوثهامبتون فوزاً هاماً على نظيره ومضيفه فريق ، شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب شيفيلد يونايتد ملعب “برامول لين”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

وفشل فريق شيفيلد يونايتد فى مواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للابتعاد عن شبح الهبوط الذى يقترب منه.

مجريات المباراة بين ساوثهامبتون وشيفيلد يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

واستطاع الضيوف فريق ساوثهامبتون فى افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 32 عن طريق اللاعب جيمس وارد براوس عن طريق ركلة جزاء.

ولم يستطع أصحاب الأرض فريق شيفيلد يونايتد فى تحقيق هدف التعادل طيلة الوقت المتبقي من نصف اللقاء الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ساوثهامبتون على فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني ، حاول الضيوف فريق ساوثهامبتون فى اضافه هدف الأمان والسلامة وفى الدقيقة 49 سجل اللاعب فرد آدامز هدف الأمان لفريقه، ليقضي تماما على أمال فريق شيفيلد يونايتد فى العودة إلى اللقاء.

ولم يحدث أى جديد فى الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، حتى انتهى اللقاء بفوز هام لفريق ساوثهامبتون على فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين دون رد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق ساوثهامبتون إلى النقطة 33 فى المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق شيفيلد يونايتد عند 14 نقطة في المركز العشرين والاخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

نتيجة مباراة ساوثهامبتون وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي

إغلاق