ساري: علاقتي لم تكن جيدة مع لاعبي تشيلسي وأفتقد الدوري الإنجليزي

ساري: علاقتي لم تكن جيدة مع لاعبي تشيلسي وأفتقد الدوري الإنجليزي

كشف ماورتسيو مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي، وتشيلسي السابق، أن علاقته مع لاعبي البلوز لم تكن على خير ما يرام، في الفترة التي تولي فيها قيادة الفريق اللندني.

ونجح ساري في إعادة تشيلسي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا وتوج معهم بلقب الدوري الأوروبي 2019، ورحل بعد موسم واحد إلى إيطاليا لتدريب يوفنتوس في الصيف الماضي.

وصرح صاحب الـ61 عاما لقناة نادي يوفنتوس الرسمية على يوتيوب، قائلا : كلما صعد المدرب خطوة في مسيرته، كلما صعب تكوين شخصية قوية مع اللاعبين.

وعن فترته مع تشيلسي، قال : كان لديّ علاقة متضاربة داخل غرفة ملابس البلوز، ولكن عندما علموا أنني سأرحل، بكى الكثير منهم، أنا لست مدرب يسعي لكسب اللاعبين بطريقة غير جيدة، قليلاً ما أتحدث عن الشئ الإيجابي، وكثيرا عن الأخطاء.

وتابع ساري: ذلك يؤثر بالسلب في البداية، ولكن بعد ذلك سيعرفون إنك كنت محق.

وأكد ساري أن علاقته كانت أطول مع اللاعبين الذين يلعبون قليلاً لأنهم كانوا قريبين مني أكثر على الخط الفني.

وأضاف: وهناك بعض اللاعبين الذين يقتربون من الاعتزال يطلبون مني النصيحة حول دخول عالم التدريب، أو إمكانية الدخول بطاقمي الفني لمدة عام، كما أن البعض يسألني النصيحة في علاقاته الشخصية بأبناءه وزوجته.

واختتم حديثه قائلاً: الشباب يحصلون على فرص أكبر في إنجلترا، في كافة المجالات وليس فقط في كرة القدم، ولكني لن أعيش هناك أبداً، وبالنسبة لكرة القدم فأنا أفتقد الدوري الإنجليزي، الأجواء هناك رائعة والمستوي الفني مرتفع، والجمهور لا يهتف ضد أحد، لديهم روح رياضية عالية.

إقرأ أيضاً

وكيل بوجبا يرغب في انتقاله ليوفنتوس أو سان جيرمان

إغلاق